اناقة

3 عادات جمالية عليك تبنيها مطلع السنة الجديدة 2021

3 عادات جمالية عليك تبنيها مطلع السنة الجديدة 2021







لا شك أن سيدتي تمليكن بعض العادات الجمالية التي تمارسينها بشكل دائم للحفاظ على جمالك، لكن هل هي فعلا تواكب توجهات عالم الجمال؟ لذلك نقدم في مقال اليوم بعض العادات التي يجب على كل السيدات تبنيها مع مطلع السنة الجديدة!تقشير الجسم بالكامل: تقوم أغلب السيدات بالتركيز على بعض أجزاء الجسم دون أخرى فيما يتعلق بالتقشير. مع حلول مطلع السنة …

لا شك أن سيدتي تمليكن بعض العادات الجمالية التي تمارسينها بشكل دائم للحفاظ على جمالك، لكن هل هي فعلا تواكب توجهات عالم الجمال؟ لذلك نقدم في مقال اليوم بعض العادات التي يجب على كل السيدات تبنيها مع مطلع السنة الجديدة!

تقشير الجسم بالكامل: تقوم أغلب السيدات بالتركيز على بعض أجزاء الجسم دون أخرى فيما يتعلق بالتقشير.

مع حلول مطلع السنة الجديدة عليك تغيير هذه العادة من خلال الحرص على تطبيق تقشير كامل من فروة الرأس لأخمص القدمين حتى تحصلي على بشرة صحية.

alt

معالجة عيوب بالبشرة عوضا عن إخفائها: إذا كانت الفكرة من وراء استعمال مستحضرات التجميل هي إخفاء عيوب البشرة ننصحك بالتخلي عنها خاصة إذا كنت تبحثين عن التوهج طبيعي الذي ينجم عن العناية المناسبة.

إذا كنت تعانين من بعض المشاكل الجمالية يمكنك اللجوء لخبيرة التجميل أو الطبيب المختص للحصول على العلاج اللازم.

منتجات عناية تتضمن الريتينول أو فيتامين سي: لا تقومي باقتناء مستحضرات العناية بالبشرة بشكل عشوائي أو حسب الماركة، بل عليك مواكبة عالم الجمال الذي أصبح يقدم منتجات جديدة تتضمن مكونات نشطة مبتكرة تمنحك نتائج جمالية واضحة، نذكر على سبيل المثال الريتينول الذي يظهر فاعلية في مستحضرات مكافحة الشيخوخة مثل الأمصال أو المعززات.

يمكنك أيضا الحصول على المنتجات الغنية بالفيتامين سي الذي يحافظ على بشرة نقية وخالية من الشوائب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً