بايدن سيطلب من الكونغرس خطة جديدة لمساعدة الاقتصاد

بايدن سيطلب من الكونغرس خطة جديدة لمساعدة الاقتصاد







أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الثلاثاء أنه سيطلب العام المقبل من الكونغرس التصويت على خطة جديدة لدعم الاقتصاد الأمريكي المتضرر بشدة من وباء كوفيد-19. واعتبر بايدن في مؤتمر صحافي في ويلمينغتون (شمال شرق) أن الخطة التي تم التصويت عليها الإثنين والبالغة قيمتها 900 مليار دولار هي “خطوة أولى”، مضيفاً “الكونغرس قام بعمله هذا الأسبوع. وأستطيع ومن واجبي أن أطلب منهم…




الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن (أرشيف)


أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الثلاثاء أنه سيطلب العام المقبل من الكونغرس التصويت على خطة جديدة لدعم الاقتصاد الأمريكي المتضرر بشدة من وباء كوفيد-19.

واعتبر بايدن في مؤتمر صحافي في ويلمينغتون (شمال شرق) أن الخطة التي تم التصويت عليها الإثنين والبالغة قيمتها 900 مليار دولار هي “خطوة أولى”، مضيفاً “الكونغرس قام بعمله هذا الأسبوع. وأستطيع ومن واجبي أن أطلب منهم العمل مجدداً العام المقبل”.

كم تعهد بايدن، بمحاسبة المتورطين في الهجمات السيبرانية الأخيرة ضد الولايات المتحدة، وقال “لا يمكن أن تمر الهجمات السيبرانية على بلادنا دون رد ، وأتعهد بالعمل على محاسبة المسؤولين عنها”.

واتهم الرئيس الأمريكي المنتخب جهات أجنبية “بالتخطيط لهجمات سيبرانية ضد الولايات المتحدة منذ أواخر العام الماضي على الأقل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً