العربية للطيران تضع شعار مفوضية اللاجئين على إحدى طائراتها

العربية للطيران تضع شعار مفوضية اللاجئين على إحدى طائراتها







أطلقت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وشركة العربية للطيران حملة مناصرة بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس المنظمة وذلك بوضع شعار المفوضية على إحدى الطائرات التابعة لأسطول العربية للطيران لمدة 3 أشهر، ابتداء من اليوم. وتم إطلاق الحملة في احتفال رمزي أجري في صالة طائرات العربية للطيران بمطار الشارقة الدولي بحضور مديرة مكتب مفوضية اللاجئين بالدولة نادية جبور…




(وام)


أطلقت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وشركة العربية للطيران حملة مناصرة بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس المنظمة وذلك بوضع شعار المفوضية على إحدى الطائرات التابعة لأسطول العربية للطيران لمدة 3 أشهر، ابتداء من اليوم.

وتم إطلاق الحملة في احتفال رمزي أجري في صالة طائرات العربية للطيران بمطار الشارقة الدولي بحضور مديرة مكتب مفوضية اللاجئين بالدولة نادية جبور والرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران عادل العلي وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وقالت نادية جبور إنه “على مدى 70 عاماً لقد أخذت المفوضية على عاتقها حماية الأشخاص المجبرين على الفرار وعملت على تزويدهم بالمساعدات الإنسانية وإيجاد الحلول للملايين حول العالم”، مشيدة بمبادرة العربية للطيران التي ستساعد حتماً في تسليط الضوء على قضية اللاجئين والنازحين قسراً خاصة في هذه الأوقات الحرجة التي تشهد زيادة غير مسبوقة في معدلات النزوح.

ومن جانبه، قال عادل العلي إن “مهمة مفوضية اللاجئين أساسية لحماية الأفراد والمجتمعات حول العالم حيث استطاعت ولمدة 70 عاماً أن تحدث فرقاً من خلال حماية حقوق الأشخاص المجبرين على الفرار، ونهدف من خلال هذه الحملة للمساهمة في تسليط الضوء على الدور المهم للمفوضية في تقديم المساعدة الإنسانية للملايين حول العالم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً