عبدالله النعيمي وكيلاً مساعداً في وزارة الموارد البشرية والتوطين

عبدالله النعيمي وكيلاً مساعداً في وزارة الموارد البشرية والتوطين







أصدر مجلس الوزراء، قراراً بترقية سعادة عبدالله علي النعيمي، وتعيينه وكيلاً مساعداً للاتصال والعلاقات الدولية في وزارة الموارد البشرية والتوطين بدرجة وكيل مساعد. وبدأ النعيمي مسيرته العملية في القطاع الخاص في العام 2006 وانضم منذ العام 2018 إلى وزارة الموارد البشرية والتوطين حيث ساهم من خلال موقعه كمدير لإدارة العلاقات الثنائية في تعزيز العلاقات مع الدول المرسلة للعمالة وكذلك…

أصدر مجلس الوزراء، قراراً بترقية سعادة عبدالله علي النعيمي، وتعيينه وكيلاً مساعداً للاتصال والعلاقات الدولية في وزارة الموارد البشرية والتوطين بدرجة وكيل مساعد.

وبدأ النعيمي مسيرته العملية في القطاع الخاص في العام 2006 وانضم منذ العام 2018 إلى وزارة الموارد البشرية والتوطين حيث ساهم من خلال موقعه كمدير لإدارة العلاقات الثنائية في تعزيز العلاقات مع الدول المرسلة للعمالة وكذلك تعزيز مشاركة ومكانة الدولة في المنظمات والمحافل المعنية بقضايا العمل والهجرة والتنمية على المستويين الاقليمي والدولي.

ويحمل النعيمي شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من جامعة الامارات العربية المتحدة، كما تخرج في العام 2019 من برنامج ” دبلوم الاتصال الحكومي ” التابع لمكتب الاتصال الحكومي لدولة الإمارات وبالتعاون مع جامعة أكسفورد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً