اناقة

خلطات طبيعية لعلاج الرموش القصيرة قبل سهرات نهاية العام

خلطات طبيعية لعلاج الرموش القصيرة قبل سهرات نهاية العام







خلطات طبيعية لعلاج الرموش القصيرة قبل سهرات نهاية العام تساعد على منحك عيون أكثر جاذبية. فجمال وجه المرأة وبالأخص عيونها تكون أكثر جاذبية عندما تكون طويلة وجذابة دون استخدام رموش صناعية. فمستحضرات التجميل قد تساعد في تطويل رموشك ولكن بالمقابل قد تعمل على إضعافها، لذلك فالعناية بالرموش بشكل روتيني وبخلطات طبيعية تساعد في زيادة طول الرموش وبالتالي…

خلطات طبيعية لعلاج الرموش القصيرة قبل سهرات نهاية العام تساعد على منحك عيون أكثر جاذبية. فجمال وجه المرأة وبالأخص عيونها تكون أكثر جاذبية عندما تكون طويلة وجذابة دون استخدام رموش صناعية.

فمستحضرات التجميل قد تساعد في تطويل رموشك ولكن بالمقابل قد تعمل على إضعافها، لذلك فالعناية بالرموش بشكل روتيني وبخلطات طبيعية تساعد في زيادة طول الرموش وبالتالي منح عينيك الجاذبية والجمال دون استخدام المكياج. فاليك خلطات طبيعية لعلاج الرموش القصيرة قبل سهرات نهاية العام.

خلطات طبيعية لعلاج الرموش القصيرة قبل سهرات نهاية العام

تمشيط الرموش بزيت الخروع يساعد على علاج الرموش القصيرة

  • الألوفيرا
  • الشاي الأخضر
  • زيت الخروع

الألوفيرا

علاج الرموش القصيرة بالطرق الطبيعية تجعل رموشك أطول وعيونك أكثر جاذبية. فالألوفيرا يحتوي على العديد من الفيتامينات والمواد الغذائية التي تساهم في نمو شعيرات الرموش بقوة أكبر كما أنه يحافظ عليها رطبة.

استخرجي الجل من الألوة فيرا وباستخدام فرشاة الماسكارا قومي بتمشيط رموشك بهذا الجل كل ليلة قبل النوم، ثم اغسلي رموشك صباحا جيداً حتى لا تلتصق أوساخ النهار على رموشك، ولاحظي نتائجه بعد بضعة أشهر.

الشاي الأخضر

خلطات طبيعية لعلاج الرموش القصيرة قبل سهرات نهاية العام

علاج الرموش القصيرة بالطرق الطبيعية تساعد على إعادة غذائها ونموها. فالشاي الأخضر هو علاج طبيعي يناسب رموشك وفعالا في تطويل وتكثيف رموشك، إذ أنه غني بمواد مضادة للأكسدة.

قومي فقط بتحضير كأس من الشاي الأخضر واغمسي قطعة من القطن فيه ثم ضعيه على جفنيك لمدة 15 دقيقة واشطفيهما واحصلي على رموشطويلة بعد فترة من الإستخدام.

زيت الخروع

علاج الرموش القصيرة بالطرق الطبيعية أكثر أمنناً من استخدام مواد كيمائية لتطويل الرموش.
فزيت الخروع هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لتقوية وتطويل الرموش وتعمل على نموه عن طريق محاربة الكائنات الدقيقة التي تعيق نمو الشعر. طبقي زيت الخروع مع القليل من زيت فيتامين E وباستخدام فرشاة الرموش أو قطعة من القطن، طبقي المزيج على رموشك، واتركيه لليلة كاملة ثم اشطفي بالماء الفاتر في اليوم التالي. قومي بتكرار هذه العملية للحصول على نتائج أكيدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً