نيابة دبي: ضبط محتالين ادعيا حيازتهما 5 ملايين دولار

نيابة دبي: ضبط محتالين ادعيا حيازتهما 5 ملايين دولار







رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق رجلين عربيين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة “الشروع في الاحتيال” لادعائهما حيازة 5 ملايين دولار أمريكي مطلية باللون الأسود. وأكدت النيابة العامة أن الشرطة تلقت معلومات عن ادعاء عربيين حيازتهما لهذا المبلغ الضخم، وأنهما بحاجة إلى 50 ألف درهم لشراء محاليل كيميائية لتبيض الدولارات السوداء وجعلها صالحة للاستخدام….




alt


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق رجلين عربيين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة “الشروع في الاحتيال” لادعائهما حيازة 5 ملايين دولار أمريكي مطلية باللون الأسود.

وأكدت النيابة العامة أن الشرطة تلقت معلومات عن ادعاء عربيين حيازتهما لهذا المبلغ الضخم، وأنهما بحاجة إلى 50 ألف درهم لشراء محاليل كيميائية لتبيض الدولارات السوداء وجعلها صالحة للاستخدام.

ضبط المبالغ
ولفتت النيابة العامة، إلى أن الشرطة داهمت مقر سكن المتهمين، وضبطت بحوزتهم 5 آلاف دولار و1500 يورو جميعها مزورة، إلى جانب العثور على مجموعة من الأوراق النقدية السوداء.

وبينت النيابة العامة أن المتهم الأول والرئيسي في القضية، موظف يبلغ من العمر 65 عاماً، أما المتهم الثاني فكان على علم بمخططات المتهم الأول بتنفيذ جريمة الاحتيال، وكان سيساعده مقابل الحصول على نسبة من المبلغ، مطالبة بسجنهما وإبعادهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً