إصابة اثنين من كرادلة الفاتيكان بكورونا

إصابة اثنين من كرادلة الفاتيكان بكورونا







كشف مصدر في الفاتيكان اليوم الثلاثاء، إصابة اثنين من كرادلة الفاتيكان بفيروس كورونا، أحدهما يمضي معظم وقته في مساعدة المشردين في روما. ودخل الكاردينال كونراد‭‭ ‬‬كرييفسكي، البولندي57 عاماً، ومدير الأعمال الخيرية التي يشرف عليها البابا فرنسيس ويطلق عليه لقب “قيم الفاتيكان”، المستشفى للعلاج من التهاب رئوي.وقال المصدر إن الفحوص أكدت إصابة الكاردينال الإيطالي جوزيبي برتيللو، محافظ مدينة الفاتيكان، 78 …




كرادلة وقساوسة في صلاة جماعية بالفاتيكان (أرشيف)


كشف مصدر في الفاتيكان اليوم الثلاثاء، إصابة اثنين من كرادلة الفاتيكان بفيروس كورونا، أحدهما يمضي معظم وقته في مساعدة المشردين في روما.

ودخل الكاردينال كونراد‭‭ ‬‬كرييفسكي، البولندي57 عاماً، ومدير الأعمال الخيرية التي يشرف عليها البابا فرنسيس ويطلق عليه لقب “قيم الفاتيكان”، المستشفى للعلاج من التهاب رئوي.

وقال المصدر إن الفحوص أكدت إصابة الكاردينال الإيطالي جوزيبي برتيللو، محافظ مدينة الفاتيكان، 78 عاماً، بفيروس كورونا ويعتقد أنه يعزل نفسه في منزله في الفاتيكان.

ولم يتضح بعد إذا حضر أحدهما أو كلاهما، احتفالا أقيم أمس الاثنين، وتبادل فيه أعضاء الإدارة المركزية في الفاتيكان والمعروفة باسم “الكوريا” التهانئ مع البابا بمناسبة عيد الميلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً