أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة

أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة

أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة، يحدث وأن تتغير عادات الزوج مع زوجته وقد يكون التغيير تغييراً مفاجئا وشاملا لكل ما يرتبط بالحياة الزوجية، فقد يتغير الزوج في تواصله، حديثه، تواجده، طريقة تعامله مع زوجته وكذلك فيما يخص العلاقة الحميمة، فما هي أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة. أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة في…

أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة، يحدث وأن تتغير عادات الزوج مع زوجته وقد يكون التغيير تغييراً مفاجئا وشاملا لكل ما يرتبط بالحياة الزوجية، فقد يتغير الزوج في تواصله، حديثه، تواجده، طريقة تعامله مع زوجته وكذلك فيما يخص العلاقة الحميمة، فما هي أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة.

أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة

في ليلة وضحاها قد تتغير كثير من الأمور المرتبطة بالحياة الزوجية وتشعر الزوجة أنها في حيرة شديدة بسبب الأسئلة التي تنهال على رأسها واحد تلو الآخر، والتي كلها تدور في نقطة واحدة وسؤال واحد لماذا ينفر مني زوجي؟.

تعود أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة إلى ما يلي

تغيرات صحية تطرأ عليه

أسباب نفور الزوج من العلاقة الحميمة قد تكون صحية بمعنى أن هناك بعض التغيرات الصحية طرأت على الزوج ونتج عنها نفوره المفاجئ من العلاقة الحميمة، وقد لا يشرحها الزوج لزوجته في البداية ليخبرها بها لاحقا، وقد لا يقوى على شرحها للأبد مفضلا النفور والإبتعاد دون ذكر أسباب.

المرأة الأخرى

في كثير من الحالات يكون أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة إذا لم يكن هناك سببا صحيا لذلك، هو دخول إمرأة أخرى حياة الزوج، إمرأة إستطاعت أن تشغل حيزا كبيرا من تفكيره لدرجة عزوفه عن ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته.

الملل الزوجي

لا شك أن للملل الزوجي تأثيرا كبيرا جدا على الحياة الزوجية وخصوصا العلاقة الحميمة، فمن أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة، ملل الزوج بسبب الروتين وثبات وتيرة العلاقة وعدم التجديد فيها لأن الملل الزوجي أحد أخطر أعداء العلاقة الزوجية.

مشكلة كبيرة يخفيها عن زوجته

وقوع الزوج في مشكلة كبيرة يخفيها عن زوجته قد يكون أحد أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة لأن الرجل قد لا يكون مهيئا لممارستها وسط الضغط العصبي وتزاحم الأفكار على رأسه بسبب هذه المشكلة.

عقاب الزوجة

عقاب الزوجة من أسباب نفور الزوج المفاجئ من العلاقة الحميمة، في بعض الزيجات يتعمد الزوج عدم ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته تأديبا لها بسبب خطأ ما ارتكبته ولذلك يكون نفوره من ممارسة العلاقة الحميمة مفاجئا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً