برلمانية لبنانية: الأجواء لا تبشر بانفراجات حكومية قريبة

برلمانية لبنانية: الأجواء لا تبشر بانفراجات حكومية قريبة







أكدت النائب اللبنانية رولا الطبش، اليوم الثلاثاء، أن “الأجواء لا تبشر بانفراجات حكومية قريبة”. وتمنت الطبش في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء اللبنانية اليوم أن “تأتي نتائج اللقاء المرتقب اليوم بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريري في قصر بعبدا إيجابية”.وأشارت إلى أنها “ليست مسألة حقيبة من هنا، وأخرى من هناك، بل …




البرلمانية اللبنانية رولا الطبش (أرشيف)


أكدت النائب اللبنانية رولا الطبش، اليوم الثلاثاء، أن “الأجواء لا تبشر بانفراجات حكومية قريبة”.

وتمنت الطبش في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء اللبنانية اليوم أن “تأتي نتائج اللقاء المرتقب اليوم بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريري في قصر بعبدا إيجابية”.

وأشارت إلى أنها “ليست مسألة حقيبة من هنا، وأخرى من هناك، بل الأمر يتعلق بشكل الحكومة، ورئيس الجمهورية يريدها قائمة على ركيزة طائفية ومذهبية، ما يعيد الأمور إلى نقطة الصفر، فيما الحريري على إصراره بتشكيل حكومة من اختصاصيين”.

وأكدت أن “على رئيس الجمهورية القبول بالتشكيلة الحكومية المقدمة من رئيس الحكومة المكلف وتوقيعها وذلك وفق ما ينص عليه القانون”.

وكلف الحريري في 22 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بتشكيل حكومة جديدة تخلف حكومة حسان دياب الذي قدم استقالة حكومته في 10 أغسطس (آب) الماضي، بعد انفجار 4 أغسطس (آب) الذي هز مرفأ بيروت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً