طيران الإمارات تشغل العملاقة A380 إلى ساو باولو

طيران الإمارات تشغل العملاقة A380 إلى ساو باولو







تعتزم طيران الإمارات تشغيل طائرتها العملاقة ذات الطابقين من طراز إيرباص A380 لخدمة رحلاتها على خط دبي ـ ساو باولو من 9 حتى 30 يناير 2021، وستوفر الناقلة 4 رحلات أسبوعياً إلى الوجهة البرازيلية لتلبية الطلب. وتعد ساو باولو الوجهة الأولى في أمريكا الجنوبية التي تعيد طيران الإمارات لتشغيل الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها إليها بعد التوقف المؤقت لرحلات الركاب بسبب…

ff-og-image-inserted

تعتزم طيران الإمارات تشغيل طائرتها العملاقة ذات الطابقين من طراز إيرباص A380 لخدمة رحلاتها على خط دبي ـ ساو باولو من 9 حتى 30 يناير 2021، وستوفر الناقلة 4 رحلات أسبوعياً إلى الوجهة البرازيلية لتلبية الطلب.

وتعد ساو باولو الوجهة الأولى في أمريكا الجنوبية التي تعيد طيران الإمارات لتشغيل الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها إليها بعد التوقف المؤقت لرحلات الركاب بسبب جائحة “كوفيد ـ 19” في مارس 2020، واستأنفت الناقلة خدمة الوجهة البرازيلية في أغسطس 2020 باستخدام “بوينج 777-300ER”.

ويمكن للمسافرين من البرازيل إلى المالديف، التوقف في دبي للاستمتاع بمجموعة واسعة من التجارب العالمية، من الشواطئ والصحراء إلى الأنشطة التراثية، ومرافق الضيافة والترفيه ذات المستوى العالمي، كما يمكن للمواطنين البرازيليين الحصول على تأشيرة مجانية عند الوصول إلى دبي.

وكانت طيران الإمارات أعادت في أوائل نوفمبر الماضي، خدمتها المميزة لتناول الطعام في جميع الدرجات مع مراعاة بروتوكولات النظافة الصارمة ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بوجبات من عدة أطباق ومشروبات متنوعة.

كما يواصل نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية إضافة محتوى جديد كل شهر، ويوفر حالياً أكثر من 4500 قناة منوعة، مرئية ومسموعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً