إسرائيل تحذر إيران: خطة الردّ جاهزة

إسرائيل تحذر إيران: خطة الردّ جاهزة







حذر رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي، يوم الإثنين، إيران من مهاجمة إسرائيل، قائلاً إن بلاده سترد بقوة على أي اعتداء. وقال كوخافي في حفل تكريم الجنود المتميزين: “في الآونة الأخيرة، سمعنا تهديدات متزايدة من إيران ضد دولة إسرائيل، إذا نفذت إيران وشركاؤها أعضاء المحور الراديكالي، إيران وسوريا وحزب الله والجماعات الفلسطينية، سواء في الدائرة الأولى أو الثانية، …




رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي (أرشيف)


حذر رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي، يوم الإثنين، إيران من مهاجمة إسرائيل، قائلاً إن بلاده سترد بقوة على أي اعتداء.

وقال كوخافي في حفل تكريم الجنود المتميزين: “في الآونة الأخيرة، سمعنا تهديدات متزايدة من إيران ضد دولة إسرائيل، إذا نفذت إيران وشركاؤها أعضاء المحور الراديكالي، إيران وسوريا وحزب الله والجماعات الفلسطينية، سواء في الدائرة الأولى أو الثانية، إجراءات ضد إسرائيل، فسيكتشفون أن شراكتهم باهظة الثمن للغاية”، بحسب صحيفة تايمز أوف اسرائيل.

واضاف “سيهاجم جيش الدفاع الإسرائيلي بقوة أي شخص يشارك، من قريب أو بعيد، في أنشطة ضد دولة إسرائيل أو أهداف إسرائيلية أنا أقول هذا بوضوح وأصف الموقف كما هو لقد تم إعداد وتنفيذ جميع الخطط والاستجابة”.

وهددت إيران بمهاجمة إسرائيل منذ اغتيال كبير العلماء النوويين لديها محسن فخري زاده في أواخر نوفمبر (تشرين الثاني) في عملية تم إلقاء المسؤولية عنها على عاتق اسرائيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً