محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثــــان القضايا الوطنية ذات الصلة بحياة المواطنين اليومية

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثــــان القضايا الوطنية ذات الصلة بحياة المواطنين اليومية







التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في دبي، بعد ظهر أمس، أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في إطار التشاور المستمر بين سموهما في القضايا والموضوعات الوطنية ذات الصلة بحياة المواطنين اليومية، وتوفير…

ff-og-image-inserted

أشادا بجهود الطواقم الطبية والتمريضية في الدولة من أجل حماية المجتمع

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في دبي، بعد ظهر أمس، أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في إطار التشاور المستمر بين سموهما في القضايا والموضوعات الوطنية ذات الصلة بحياة المواطنين اليومية، وتوفير جميع مقومات العيش الكريم المستدام، والسعادة، والاستقرار الاجتماعي والمعيشي.

واستعرض سموهما خلال اللقاء عدداً من المسائل المتصلة بمكافحة وحصر الآثار السلبية لوباء «كورونا»، والإنجازات التي تحققت على طريق توفير اللقاحات الطبية الخاصة بالوباء للمواطنين والمقيمين على أرض دولتنا الحبيبة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر تغريدة على «تويتر»: «زارني أخي محمد بن زايد اليوم في المرموم.. زيارة أخ وقائد وصديق.. يجمعنا الوطن.. ويجمعنا التفكير في غد أفضل.. وتجمعنا رغبة أن يكون 2021 العام الأعظم في مسيرة الإمارات العربية المتحدة». وأضاف سموه: «جولة عند بحيرات المرموم في شتاء الإمارات الأجمل.. تحلو الجولات وتحلو الحياة عندما تكون برفقة محمد بن زايد آل نهيان».

فيما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر تغريدة على «تويتر»: «ناقشت وأخي محمد بن راشد، خلال لقائنا في دبي، عدداً من الموضوعات التي تهم الوطن والمواطن، وفي مقدمتها حماية المجتمع تجاه التحديات الصحية، وتعزيز دورة الحياة الاقتصادية والاجتماعية في ربوع الوطن».

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالجهود الجبارة التي تبذلها الطواقم الطبية والتمريضية في مختلف أنحاء ومناطق الدولة، من أجل حماية أفراد المجتمع، وبث روح الطمأنينة والثقة التي تتبعها الجهات المختصة في الدولة حفاظاً على صحة وسلامة مجتمعنا.

كما تطرق سموهما إلى مبادرة إطلاق السياحة الداخلية في دولة الإمارات عموماً، وتفعيل هذا القطاع الحيوي المهم من أجل جذب السياح من أنحاء العالم، وبث روح الأمل والتفاؤل في أوساط السياح ومجتمع الإمارات لمستقبل واعد، مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية الضرورية، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية في الدولة، لحماية السياح والقائمين على المرافق السياحية والترفيهية في الدولة من وباء «كورونا».

وكان مجلس الوزراء قد أطلق مبادرة إحياء قطاع السياحة، الذي بدأ يتعافى يوماً بعد يوم، بفضل الإجراءات الوقائية ذات المعايير العالمية العالية، وقدوم أفواج جديدة من السياح العرب والأجانب إلى بلادنا.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وعدد من المسؤولين والمرافقين، ومحمد مبارك المزروعي.


نائب رئيس الدولة:

• «زيارة أخ وقائد وصديق.. يجمعنا الوطن والتفكير في غد أفضل ورغبة أن يكون 2021 الأعظم في مسيرة الإمارات».

ولي عهد أبوظبي:

• «ناقشنا حماية المجتمع تجاه التحديات الصحية، وتعزيز دورة الحياة الاقتصادية والاجتماعية في ربوع الوطن».


• اللقاء تناول مكافحة آثار «كورونا»، وإنجازات توفير اللقاحات للمواطنين والمقيمين.

• تفعيل قطاع السياحة في دولة الإمارات لجذب السياح من أنحاء العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً