وفد إسرائيلي يتوجه إلى المغرب الثلاثاء

وفد إسرائيلي يتوجه إلى المغرب الثلاثاء







أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الإثنين، أن وفداً إسرائيليا سيتوجه صباح الثلاثاء إلى المغرب للتطرق لقضية تطبيع العلاقات بين البلدين، ويجتمع بالعاهل المغربي الملك محمد السادس. وقال نتانياهو موجهاً كلامه إلى جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، خلال إحدى الفعاليات في القدس “تسافر غداً رفقة ممثلي الخاص، مئير بن شبات، لرؤية…




ئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (أرشيف)


أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الإثنين، أن وفداً إسرائيليا سيتوجه صباح الثلاثاء إلى المغرب للتطرق لقضية تطبيع العلاقات بين البلدين، ويجتمع بالعاهل المغربي الملك محمد السادس.

وقال نتانياهو موجهاً كلامه إلى جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، خلال إحدى الفعاليات في القدس “تسافر غداً رفقة ممثلي الخاص، مئير بن شبات، لرؤية ملك المغرب، من فضلك، أبلغه تحياتي الحارة، وتحيات كل الشعب الإسرائيلي على هذا القرار التاريخي والمهم والشجاع الذي اتخذه”.

ووصل كوشنر إلى إسرائيل في زيارة رسمية قصيرة رفقة مجموعة من كبار المسؤولين، وسيغادر الوفد صباح الثلاثاء إلى المغرب مع وفد إسرائيلي يترأسه مستشار الأمن القومي لإسرائيل، مئير بن شبات، وذلك من أجل تعميق العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً