إقامة دبي تنظم حفلها السنوي “افتراضياً” لتكريم شركاءها الموردين لـ2020

إقامة دبي تنظم حفلها السنوي “افتراضياً” لتكريم شركاءها الموردين لـ2020







نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اليوم، الحفل السنوي للموردين لـ2020، عن بعد، تحت شعار “بكم نتميز”. وجاء ذلك في إطار الإجراءات الاحترازاية الوقائية وحرصاً من إقامة دبي على سلامة موظفيها وشركائها. وتضمن اللقاء السنوي تكريم المتميزين من الموردين تقديراً لتعاونهم المثمر مع إقامة دبي في تطوير العمل المشترك ومد جسور التواصل معهم. وأكد سعادة…

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اليوم، الحفل السنوي للموردين لـ2020، عن بعد، تحت شعار “بكم نتميز”.

وجاء ذلك في إطار الإجراءات الاحترازاية الوقائية وحرصاً من إقامة دبي على سلامة موظفيها وشركائها.

وتضمن اللقاء السنوي تكريم المتميزين من الموردين تقديراً لتعاونهم المثمر مع إقامة دبي في تطوير العمل المشترك ومد جسور التواصل معهم.

وأكد سعادة اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حرص الإدارة على تعزيز التنافسية بين شركائنا من الموردين وفق أعلى درجات النزاهة والشفافية.

وأشار إلى حرص إقامة دبي على تنظيم هذا اللقاء سنوياً لتكريم شركائها المتميزين وجهودهم المثمرة في تطوير العمل المشترك ودعم المشاريع والمبادرات التي تحقق أعلى معايير التميز في الخدمات التي تقدمها الإدارة، وتسهم في تحقيق طموحات القيادة الرشيدة في الريادة والتميز والابتكار وتعزيز المكانة التنافسية للدولة وإمارة دبي إقليمياً وعالمياً.

وأوضح أن الحفل يأتي في إطار التزامنا برؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة وتحقيق التطلعات المنشودة لتطوير الأداء وصولاً للتميز والريادة في مختلف مجالات العمل المؤسسي، لتعزيز دور الشراكات التي تعد أحد المحركات الرئيسة للتنمية في دبي، وتعزيز التواصل مع شركائنا من الموردين من مختلف الشركات.

وقال سعادته “نتطلع مع شركائنا الاستراتيجيين لبناء وترسيخ علاقات تعاون وطيدة وطويلة الأمد لتعزيز مسيرة التنمية المستدامة في دبي والدولة، متمنياً استمرارية هذه الشراكة وازدهارها”.

ومن جانبه، قال اللواء عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، إن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

وتابع: “نحرص على تعزيز التواصل مع شركائها من الموردين بشكل مستمر وتكريم المتميزين منهم تقديراً لتعاونهم معها ،حيث كان لدعمهم المستمر وجهودهم الدؤوبة والتزامهم الكبير دوراً فاعلاً في تعزيز تميز أعمال الإدارة”.

وأضاف أن الهدف من الحفل إبراز جهود شركائنا المتميزين ودعمهم المستمر لمسيرة النمو والريادة التي تقودها إقامة دبي، بجانب تعزيز التواصل والتكامل بين الإدارة والشركاء الاستراتيجيين وتوطيد العلاقة التي تعود بالنفع على الطرفين مما يدفعهم لتطوير الشراكة ويشجعهم على الرفع من مستويات الأداء ودفع عجلة التطور والتميز.

وكرّم سعادة اللواء محمد أحمد المري الشركاء المتميزين من الموردين، مثنياً على دورهم الفعال في دعم مبادرات الإدارة والمساهمة في تحقيق تطلعاتها المستقبلية وأهدافها الاستراتيجية.

واستعرضت الإدارة فيلما قصيرا عن رحلة المورد مع إقامة دبي إلكترونياً، واستعرض جهود الإدارة في تعزيز سعادة الشركاء عبر تقديم أفضل مستوى من التسهيلات لهم.

كما استعرض الأهمية التي توليها الإدارة لمورديها من أجل اسعادهم والتسهيل عليهم، حيث وفرت لهم قناة إلكترونية خاصة لتلقي الملاحظات والاقتراحات على مدار الـ24 ساعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً