اناقة

افضل طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء قبل حلول العام جديد

افضل طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء قبل حلول العام جديد







افضل طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء قبل حلول العام جديد يساعدك على التمتع ببشرة خلابة خالية من أي شوائب. فالهالات السوداء حول العين تظهر لأسباب عدة منها كثرة السهر لأوقات متأخرة، أو نقص فيتامينات في الجسم أو التقليل من شرب الماء وغيرها من العوامل، بينما يعد التخلص منها بالطرق الطبيعية من احد أفضل وأكثر الوسائل…

افضل طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء قبل حلول العام جديد يساعدك على التمتع ببشرة خلابة خالية من أي شوائب. فالهالات السوداء حول العين تظهر لأسباب عدة منها كثرة السهر لأوقات متأخرة، أو نقص فيتامينات في الجسم أو التقليل من شرب الماء وغيرها من العوامل، بينما يعد التخلص منها بالطرق الطبيعية من احد أفضل وأكثر الوسائل فعالية، فاليك افضل طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء قبل حلول العام جديد.

أكياس الشاي المبردة رائعة لإزالة الهالات السوداء

افضل طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء قبل حلول العام جديد

  • كمادات الخيار
  • ·مكعبات وكمادات الثلج
  • كمادات البطاطا

كمادات الخيار

التخلص من الهالات السوداء باستخدام الخيار تعتبر من أسهل وأنجح الطرق. يتمتع الخيار بخصائص تفتيح البشرة، لذلك يمكنك استخدام شرائح الخيار لإصلاح الهالات السوداء. اقطعي الخيار الطازج إلى شرائح سميكة ثم ضعيه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة بعدها اتركي الشرائح على عينيك لمدة 10 دقائق ومن ثم اشطفي منطقة العين بالماء الدافئ.

سيقوم الخيار بترطيب بشرتك، وتبييض منطقة ماحول العينين، لذلك جربي هذه الطريقة مرتين في اليوم، للحصول على نتائج فعالة.

مكعبات وكمادات الثلج

التخلص من الهالات السوداء يجعل وجهك أكثر إشراقاً. استخدمي مكعبات الثلج للحصول على وجه مشرق، لذلك قومي بإعداد مكعبات الثلج من الشاي الأخضر أو شاي البابونج، لتهدئة الجلد حول العينين بالإضافة للتخلص من الانتفاخ والسواد.

وإذا لم يكن لديك مكعبات باردة، فاستبدليه بأكياس من الشاي التي لها فائدة إضافية مثل غناها بمضادات الأكسدة، ومضادة للالتهابات التي تساعد على تهدئة الشعيرات الدموية المتوترة في منطقة العين.

فلاستخدام أكياس الشاي الباردة ككمادة، انقعي كيس شاي في ماء نظيف ثم ضعه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. بعدها ضعي أكياس الشاي على عينيك، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم أشطفي المنطقة بالماء الدافئ.

كمادات البطاطا

التخلص من الهالات السوداء يجعل وجهك أكثر صحة. تعد البطاطس مصدراً مفاجئاً رائعاً لتعزيز صحة البشرة وشبابها فهو غني أيضاً بفيتامين سي.

ولتسخير قوة فيتامين سي لعلاج انتفاخات العين، ابشري بعض البطاطس واستخرجي العصير منها وانقعي بعض الضمادات القطنية في العصير ثم ضعي الضمادات على عينيك لمدة 10 دقائق ومن بعدها اشطفيها بالماء الدافئ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً