وفاة 3 عناصر أمن بحادث سير لموكب وزير الداخلية التونسي

وفاة 3 عناصر أمن بحادث سير لموكب وزير الداخلية التونسي







توفي 3 عناصر من القوات الخاصة التونسية فيما جرح اثنان فجر، اليوم الإثنين، في حادث مرور أثناء موكب لوزير الداخلية كان في طريقه لتقديم العزاء لضحية العملية الإرهابية التي تم الكشف عنها، الأحد، في ولاية القصرين. ووقع حادث المرور في منطقة الشرايع في معتمدية سبيطلة حينما كان موكب الوزير على مشارف القصرين وترافقه فرقة خاصة من الحرس الوطني….




جنازة عسكرية في تونس (أرشيف)


توفي 3 عناصر من القوات الخاصة التونسية فيما جرح اثنان فجر، اليوم الإثنين، في حادث مرور أثناء موكب لوزير الداخلية كان في طريقه لتقديم العزاء لضحية العملية الإرهابية التي تم الكشف عنها، الأحد، في ولاية القصرين.

ووقع حادث المرور في منطقة الشرايع في معتمدية سبيطلة حينما كان موكب الوزير على مشارف القصرين وترافقه فرقة خاصة من الحرس الوطني.

وقالت وكالة الأنباء التونسية إن “3 من الفرقة توفوا فيما أصيب اثنان بجروح متفاوتة الخطورة وتم نقلهما إلى المستشفى المحلي في القصرين لتلقي الإسعافات”.

وكانت السلطات المحلية في القصرين أعلنت، الأحد، لعثور على جثة راعي في منطقة عسكرية مغلقة بجبل السلوم في القصرين مقطوع الرأس في جريمة تحمل طابعاً إرهابياً.

وتتحصن عناصر إرهابية في الجبال الغربية حيث نفذت عمليات مماثلة سابقاً من بينها بالخصوص ذبح شقيقين من الرعاة في جبل المغيلة بسيدي بوزيد في 2015 و2017.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً