ويندام تطلق الفندق الأول من علامة سوبر 8 في الإمارات وتفتتح ويندام دبي ديرة

ويندام تطلق الفندق الأول من علامة سوبر 8 في الإمارات وتفتتح ويندام دبي ديرة







تواصل فنادق ومنتجعات ويندام توسيع نطاق مجموعتها في دبي عبر افتتاح فندق ويندام دبي ديرة وفندق سوبر 8 من ويندام دبي ديرة ويشكل أول فنادق العلامة في الإمارات. ويتألف فندق ويندام دبي ديرة من 290 غرفة مصممة للمسافر العصري، وتتنوع بين ستة أنواع فريدة من الغرف مستوحاة من البحر، وتمتاز الغرف الفسيحة بأجواء من الفخامة الممتزجة بالراحة …

ff-og-image-inserted

تواصل فنادق ومنتجعات ويندام توسيع نطاق مجموعتها في دبي عبر افتتاح فندق ويندام دبي ديرة وفندق سوبر 8 من ويندام دبي ديرة ويشكل أول فنادق العلامة في الإمارات.

ويتألف فندق ويندام دبي ديرة من 290 غرفة مصممة للمسافر العصري، وتتنوع بين ستة أنواع فريدة من الغرف مستوحاة من البحر، وتمتاز الغرف الفسيحة بأجواء من الفخامة الممتزجة بالراحة التامة.

ويقدم مطعم “ذا سبايسري” الأطباق العالمية المستوحاة من دول طريق الحرير، بالإضافة إلى صالة “بافيليون سبورت لاونج” المثالية لمتابعة الفعاليات الرياضية، والمقهى الموجود في الردهة، كما يستعد الفندق لافتتاح مطعم متخصص في الأطباق اللاتينية عام 2022 على شرفة مفتوحة مطلة على الساحة المخصصة للمشاة.

ويوفر ويندام دبي ديرة مجموعة متنوعة من المرافق التي تتضمن صالة رياضية ونادياً صحياً (سبا) مجهزاً بغرف البخار والساونا ومسبحاً ومقهى، إلى جانب ثماني قاعات للاجتماعات والمناسبات مصممة لاستضافة الفعاليات والاحتفالات.

وبدوره، يعدّ فندق سوبر 8 من ويندام دبي ديرة الاختيار الأمثل للمسافرين المهتمين بالرحلات الاقتصادية دون التنازل عن أناقة الغرف والإقامة المريحة، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 3 أنواع من الغرف البالغ عددها 94 غرفة.

وبوسع ضيوف سوبر 8 من ويندام دبي ديرة الاستمتاع بالأطباق العالمية في مطعم “قهوة”، حيث تلتقي اللمسات العصرية بالأجواء العربية الأصيلة.

ويقع الفندقان الجديدان في المنطقة التاريخية ديرة، وهما أوّل الفنادق التي تم افتتاحها في مشروع إثراء ديرة الممتد على طول الواجهة البحرية المطلّة على خور دبي في الجهة الجنوبية من منطقة ديرة.

ويطل الفندقان على طول مجموعة من القنوات وأرخبيل صناعي بامتداد ساحل الخليج العربي، بالقرب من سوق الذهب وسوق التوابل الشعبي ومتحف الشندغة وقرية التراث، ويبعد الفندقان الوصول 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي و20 دقيقة من مول دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً