شركة طيران روسية تبدأ رحلات دون وجهة.. وأخرى تخصص مقاعد لأعداء الكمامات

شركة طيران روسية تبدأ رحلات دون وجهة.. وأخرى تخصص مقاعد لأعداء الكمامات







أعلنت شركة طيران”بوبيدا” الروسية المنخفضة التكلفة، أنها قررت البدء في إطلاق رحلات داخلية دون وجهة محددة. وقد قررت الشركة تسيير رحلتين تجريبيتين خاصتين من موسكو إلى موسكو للطيران فوق المدن الروسية القديمة المعروفة تحت اسم “الطوق الذهبي”. وقالت متحدثة باسم الشركة التي تعد فرعا من مجموعة “إيروفلوت” الروسية للطيران، : “لسنا نحن الذين اخترعنا هذا النوع من الرحلات، …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران”بوبيدا” الروسية المنخفضة التكلفة، أنها قررت البدء في إطلاق رحلات داخلية دون وجهة محددة.

وقد قررت الشركة تسيير رحلتين تجريبيتين خاصتين من موسكو إلى موسكو للطيران فوق المدن الروسية القديمة المعروفة تحت اسم “الطوق الذهبي”.

وقالت متحدثة باسم الشركة التي تعد فرعا من مجموعة “إيروفلوت” الروسية للطيران، : “لسنا نحن الذين اخترعنا هذا النوع من الرحلات، فالحديث يدور عن اتجاه عالمي قررت شركتنا بوبيدا دعمه، فهناك مسافرون مستعدون لركوب الطائرة حبا للسفر، لأنهم يجدون في ذلك متعة، وهي متعة بالنسبة لنا أيضًا”.

وأكدت في حديثها لوكالة “نوفوستي” الإخبارية، أن تذاكر الرحلتين اللتين سيتم تنفيذهما فوق المدن الروسية القديمة المعروفة تحت اسم “الطوق الذهبي”، تم بيعها خلال دقائق معدودة.

وأشارت إلى أن الشركة تنظر حاليا في طلبات من مختلف مناطق البلاد التي أعربت سلطاتها عن رغبتها في تنظيم رحلات جوية مماثلة في مدنها.

ومن جانب آخر، خصصت شركة الطيران الروسية الرسمية “إيروفلوت” مقاعد معينة على طائراتها للركاب الذين يرفضون وضع الكمامات، حيث قالت يوليا سبيفاكوفا المتحدثة باسم الشركة: “سيجري تخصيص مقاعد للركاب الذين يرفضون وضع الكمامات بعد إغلاق أبواب الطائرة”،

وأضافت أن هذا أمر شائع على مستوى العالم وإجراء ضروري، وكانت الشركة قد قالت إنها ستسمح فقط للركاب الذين يضعون كمامات تغطي الوجه والأنف بالكامل، بالصعود إلى طائراتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً