الاتحاد للطيران تحتفل بالذكرى العاشرة على إطلاق رحلاتها إلى كوريا الجنوبية

الاتحاد للطيران تحتفل بالذكرى العاشرة على إطلاق رحلاتها إلى كوريا الجنوبية







احتفلت شركة الاتحاد للطيران في 10 من ديسمبر الجاري بالذكرى العاشرة على إطلاق أولى رحلاتها على الخط المباشر الذي يربط مطار أبوظبي الدولي ومطار إنتشون الدولي في كوريا الجنوبية. وقد نقلت الاتحاد للطيران منذ يوم العاشر من ديسمبر من عام 2010، بنقل 65 ألف راكب من وإلى الإمارات في العام التالي، ومليون و300 ألف راكب خلال السنوات العشر الماضية. وكانت الاتحاد…

ff-og-image-inserted

احتفلت شركة الاتحاد للطيران في 10 من ديسمبر الجاري بالذكرى العاشرة على إطلاق أولى رحلاتها على الخط المباشر الذي يربط مطار أبوظبي الدولي ومطار إنتشون الدولي في كوريا الجنوبية.

وقد نقلت الاتحاد للطيران منذ يوم العاشر من ديسمبر من عام 2010، بنقل 65 ألف راكب من وإلى الإمارات في العام التالي، ومليون و300 ألف راكب خلال السنوات العشر الماضية.

وكانت الاتحاد للطيران قد أبرمت اتفاقية للمشاركة مع شركة الخطوط الجوية الكورية “كوريان إير” في عام 2013، ضمن الجهود الرامية إلى تقديم خدمات أفضل للركاب.

وبموجب هذه الاتفاقية، صار ممكنا لأعضاء برنامج “ضيف الاتحاد” التابع لشركة الاتحاد، وأعضاء برنامج “سكاي باس” التابع لكوريان إير، التمتع بمزايا البرنامجين، بما في ذلك الدخول إلى صالات المطار، وأولوية إتمام إجراءات السفر، وزيادة الأمتعة عن الوزن المسموح به للفئة المتميزة من العضوية، إلى جانب خيار اكتساب واستبدال نقاط المسافر الدائم.

وقامت شركة الاتحاد للطيران بإطلاق رحلات “إيرباص 380” بين أبوظبي وإنتشون بدءا من الثالث من يوليو من عام 2019، ورحلات “بوينغ دريملاينر” في يونيو من هذا العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً