تبون: بدء التلقيح في الجزائر مع بداية 2021

تبون: بدء التلقيح في الجزائر مع بداية 2021







أصدر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون أوامر اليوم الأحد لرئيس الحكومة عبد العزيز جراد ببدء عملية التلقيح ضد فيروس كورونا في البلاد مع بداية العام المقبل. وقال تبون عبر تويتر “أصدرت أوامر للسيد الوزير الأول بأن يترأس فوراً اجتماعاً مع اللجنة العلمية المكلفة بمتابعة الوضعية الوبائية، لاختيار اللقاح الأنسب ضد فيروس كوفيد 19، لبدء عملية التلقيح ابتداء من…




الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون (أرشيف)


أصدر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون أوامر اليوم الأحد لرئيس الحكومة عبد العزيز جراد ببدء عملية التلقيح ضد فيروس كورونا في البلاد مع بداية العام المقبل.

وقال تبون عبر تويتر “أصدرت أوامر للسيد الوزير الأول بأن يترأس فوراً اجتماعاً مع اللجنة العلمية المكلفة بمتابعة الوضعية الوبائية، لاختيار اللقاح الأنسب ضد فيروس كوفيد 19، لبدء عملية التلقيح ابتداء من يناير (كانون الثاني) 2021”.

وكان مدير الوكالة الوطنية للأمن الصحي في الجزائر كمال صنهاجي أفاد مع بداية العام الجاري لـ”إذاعة سطيف” أن عملية التلقيح “ستبدأ على دفعات ولن يكون إجبارياً”.

ولا يزال عبد المجيد تبون، البالغ من العمر 75 عاماً، يتعافى في ألمانيا من إصابته بكورونا، وظهر الأحد الماضي لأول مرة منذ نقله للعلاج في 28 أكتوبر (تشرين الأول)، في رسالة مسجلة ليعلن أنه سيعود إلى الجزائر في غضون ثلاثة أسابيع على الأكثر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً