الشارقة تعتمد نظاماً جديداً لإدارة وثائق دائرة الموارد البشرية

الشارقة تعتمد نظاماً جديداً لإدارة وثائق دائرة الموارد البشرية







وقع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس دائرة الموارد البشرية، وسعادة صلاح سالم المحمود مديرعام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف، اليوم، مذكرة اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية لدائرة الموارد البشرية بالشارقة. ويهدف النظام إلى جمع وحفظ وتنظيم الوثائق؛ لدعم الموظفين في تأدية أعمالهم اليومية وتوفير الوقت والجهد. حيث يمنح النظام الوصول إلى جميع الوثائق الورقية والإلكترونية بسرعة ودقة، اعتماداً …

وقع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس دائرة الموارد البشرية، وسعادة صلاح سالم المحمود مديرعام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف، اليوم، مذكرة اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية لدائرة الموارد البشرية بالشارقة.

ويهدف النظام إلى جمع وحفظ وتنظيم الوثائق؛ لدعم الموظفين في تأدية أعمالهم اليومية وتوفير الوقت والجهد.

حيث يمنح النظام الوصول إلى جميع الوثائق الورقية والإلكترونية بسرعة ودقة، اعتماداً على خطط لتصنيف الوثائق ومدد استبقائها.

وقال سعادة الدكتور طارق بن خادم، إن النظام الذي جرى إعداده مع الهيئة يؤكد الحرص على تعزيز التعاون بين الجهات لخدمة وتطوير أنظمة التوثيق لحفظ المستندات والوثائق المهمة وإنجازات الدائرة ومراحل تطور العمل التي تشكل جزءا من تاريخ إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

فيما ثمن سعادة صلاح سالم المحمود جهود دائرة الموارد البشرية في إتمام كافة متطلبات اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية للدائرة.

وأوضح أن الأمر سينعكس بصورة إيجابية على أعمال موظفيها، إذ سيتيح النظام للموظفين العمل بسهولة ويسر والتعامل بكفاءة عالية مع جميع الوثائق المرتبطة بأعمالهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً