تظاهرات ضخمة ضد نتانياهو

تظاهرات ضخمة ضد نتانياهو







تظاهر آلاف الإسرائيليين مساء أمس السبت، ضد رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، مطالبين باستقالته وسط اتهامات له بالتورط بالفساد وبالفشل في التعامل مع جائحة فيروس كورونا. ورفع المتظاهرون لافتات تدعو نتانياهو للرحيل، وكُتب عليها “الجميع متساوون أمام القانون”، وفقاً لما ذكره موقع “i24 نيوز” اليوم الأحد.كما حمل العديد منهم نماذج غواصات بلاستيكية منفوخة، في إشارة إلى شراء غواصات ألمانية…




تظاهرات ضد نتانياهو في إسرائيل (أرشيف)


تظاهر آلاف الإسرائيليين مساء أمس السبت، ضد رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، مطالبين باستقالته وسط اتهامات له بالتورط بالفساد وبالفشل في التعامل مع جائحة فيروس كورونا.

ورفع المتظاهرون لافتات تدعو نتانياهو للرحيل، وكُتب عليها “الجميع متساوون أمام القانون”، وفقاً لما ذكره موقع “i24 نيوز” اليوم الأحد.

كما حمل العديد منهم نماذج غواصات بلاستيكية منفوخة، في إشارة إلى شراء غواصات ألمانية بقيمة ملياري دولار، ويزعم منتقدو نتانياهو أنه تلقى أموالاً غير مشروعة كجزء من خطة عامة ضخمة لشراء الغواصات.

ويقول المتظاهرون، إن نتانياهو يجب أن يستقيل بسبب تهم التورط بالفساد الموجهة إليه، مؤكدين أنه فقد ثقة الجمهور ولا يمكنه إدارة البلاد بشكل سوي بتهم الاحتيال وخيانة الأمانة وقبول الرشاوى.

وينفي نتانياهو ارتكاب أي مخالفات في جميع التهم التي تدور حول سلسلة من الفضائح التي تورط فيها جهات إعلامية كبيرة وأصحاب رؤوس أموال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً