“كهرباء ومياه دبي” تطلق المرحلة الثالثة من موظفها الافتراضي “رمّاس”

“كهرباء ومياه دبي” تطلق المرحلة الثالثة من موظفها الافتراضي “رمّاس”







أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي المرحلة الثالثة من موظفها الافتراضي المعتمد على الذكاء الاصطناعي “رمّاس”، بما يتيح للمتعاملين الحصول على المزيد من خدمات الهيئة، مثل خدمة “الدفع السهل” وعروض “متجر ديوا”، إضافة إلى المشاركة في مؤشر سعادة المتعاملين. ويمكن لبناة المشاريع من الاستشاريين والمقاولين عبر “رمّاس” أيضاً تتبع طلباتهم المتعلقة بخدمات شهادات عدم الممانعة وخدمات شبكة المياه وخدمات …




alt


أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي المرحلة الثالثة من موظفها الافتراضي المعتمد على الذكاء الاصطناعي “رمّاس”، بما يتيح للمتعاملين الحصول على المزيد من خدمات الهيئة، مثل خدمة “الدفع السهل” وعروض “متجر ديوا”، إضافة إلى المشاركة في مؤشر سعادة المتعاملين.

ويمكن لبناة المشاريع من الاستشاريين والمقاولين عبر “رمّاس” أيضاً تتبع طلباتهم المتعلقة بخدمات شهادات عدم الممانعة وخدمات شبكة المياه وخدمات شبكة الكهرباء والخدمات الفنية العامة وغيرها.

ويقدم “رمّاس” مجموعة من خدمات الهيئة ويوفر خصائص عديدة مثل الإجابة عن استفسارات المتعاملين باللغتين العربية والإنجليزية على مدار الساعة من خلال موقع الهيئة الإلكتروني وتطبيقها الذكي وحساب الهيئة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأنظمة “أليكسا” الذكية من أمازون، ومنصة مساعد جوجل، والروبوتات، إضافة إلى منصة “واتساب بزنس” على الرقم (046019999)، حيث تعد أول جهة حكومية في الدولة توثق حسابها عبر المنصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً