مصر: التحفظ على أموال 285 إخوانياً

مصر: التحفظ على أموال 285 إخوانياً







أعلنت السلطات المصرية اليوم السبت التحفظ على أسماء 3 شركات و285 اسماً من المنتمين لجماعة الإخوان المصنفة على لوائح الإرهاب. وذكرت وسائل إعلام مصرية أن لجنة التحفظ وإدارة على أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين في مصر عممت على الجهات التنفيذية بالدولة لتنفيذ قرارها المؤيد بحكم من محكمة الأمور المستعجلة بعابدين بتاريخ 10 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.ويأتي ذلك تنفيذاً لإجراءات التحفظ …




شعار تنظيم الإخوان (أرشيف)


أعلنت السلطات المصرية اليوم السبت التحفظ على أسماء 3 شركات و285 اسماً من المنتمين لجماعة الإخوان المصنفة على لوائح الإرهاب.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن لجنة التحفظ وإدارة على أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين في مصر عممت على الجهات التنفيذية بالدولة لتنفيذ قرارها المؤيد بحكم من محكمة الأمور المستعجلة بعابدين بتاريخ 10 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

ويأتي ذلك تنفيذاً لإجراءات التحفظ ومنعهم من التصرف في أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة والحسابات والأسهم والسندات المسجلة بأسمائهم في البنوك والبورصة والشركة.

ويعود سبب هذا القرار بعد أن أثبتت التحريات ضلوعهم في الاشتراك مع قيادات إخوانية داخل وخارج مصر في إعادة هيكلة الكيانات الاقتصادية والاستثمارات الإخوانية لإعادة تمويل الجناح المسلح لجماعة الإخوان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً