المغرب وإسرائيل يوقعان اتفاقات تعاون الثلاثاء

المغرب وإسرائيل يوقعان اتفاقات تعاون الثلاثاء







أورد موقع “هسبريس” الإلكتروني المغربي، أنه من المرتقب أن يقود مستشار البيت الأبيض، جاريد كوشنر، وفداً أمريكياً إلى إسرائيل، ليقوم بعد ذلك، برفقة وفد إسرائيلي، بزيارة إلى المغرب، في أول رحلة تجارية مباشرة من إسرائيل إلى المغرب، في أعقاب الإعلان الأخير عن استئناف العلاقات المغربية الإسرائيلية. وذكر موقع “هسبريس” الإلكتروني اليوم السبت أن المغرب وإسرائيل يوقعان،…




ملك المغرب (أرشيف)


أورد موقع “هسبريس” الإلكتروني المغربي، أنه من المرتقب أن يقود مستشار البيت الأبيض، جاريد كوشنر، وفداً أمريكياً إلى إسرائيل، ليقوم بعد ذلك، برفقة وفد إسرائيلي، بزيارة إلى المغرب، في أول رحلة تجارية مباشرة من إسرائيل إلى المغرب، في أعقاب الإعلان الأخير عن استئناف العلاقات المغربية الإسرائيلية.

وذكر موقع “هسبريس” الإلكتروني اليوم السبت أن المغرب وإسرائيل يوقعان، الثلاثاء المقبل بالرباط، على اتفاقيات تعاون بينهما، بعد استئناف العلاقات بين البلدين.

ووفق مصادر الموقع الإلكتروني، ستوقع الحكومة المغربية مع نظيرتها الإسرائيلية الأسبوع المقبل اتفاقيات تتعلق بقطاعات السياحة والنقل الجوي والاستثمار والصناعة والاقتصاد، وقطاعات أخرى يجري إعداد اتفاقيات بشأنها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً