سامسونج تفتح باب الطلب المسبق المبدئي على سلسلة جالكسي S21 في الصين

سامسونج تفتح باب الطلب المسبق المبدئي على سلسلة جالكسي S21 في الصين







فتحت شركة سامسونج باب الطلب المسبق المبدئي على سلسلة هواتفها الرائدة جالكسي S21 على موقعها الرسمي في الصين.حيث كشفت أن الحجز للجمهور سيكون بدفع 100 يوان أي ما يقارب 15 دولارًا أمريكيًا سيتم خصمها من إجمالي المبلغ عند الإطلاق الرسمي والكشف عن السعر.ولم يكشف موقع الشركة الصيني عن اسم الهاتف “جالكسي S21″ إنما تم الاستعاضة…

alt

فتحت شركة سامسونج باب الطلب المسبق المبدئي على سلسلة هواتفها الرائدة جالكسي S21 على موقعها الرسمي في الصين.

حيث كشفت أن الحجز للجمهور سيكون بدفع 100 يوان أي ما يقارب 15 دولارًا أمريكيًا سيتم خصمها من إجمالي المبلغ عند الإطلاق الرسمي والكشف عن السعر.

alt

ولم يكشف موقع الشركة الصيني عن اسم الهاتف “جالكسي S21″ إنما تم الاستعاضة بجملة ” أول هاتف رائد لعام 2021″؛ بينما جاء الإعلان في صفحة الهبوط تحت مسمى “أول هاتف رائد 5G من سامسونج لعام 2021”

وجاء التوضيح من سامسونج أن الأشخاص الذين يقومون بالحجز ودفع المبلغ المخصص ومن ثم يقرروا عدم شراء الهاتف سيكون لهم حق استرجاع المبلغ؛ بينما من استمروا في العملية سيحصل 21 منهم على نسخة بشكل مجاني.

ومن المتوقع الكشف عن الهاتف في 14 يناير المقبل حسب بعض التقارير؛ بينما سيتم فتح باب الطلب المسبق على السلسلة في وقت لاحق من الشهر. ويعتبر قرار الشركة الحالي في الصين مختلف عن النمط الذي اعتدنا عليه سابقًا ما قد يعني أن الشركة ربما تطلق الهاتف في وقت مبكر عن المتوقع أيضًا.

مواضيع ذات صلة:

تسريبات: سامسونج جالكسي S21 ألترا سيأتي بـ 6 كاميرات!

تسريبات جديدة تكشف عن ذواكر سلسلة جالكسي S21 والألوان الجديدة

هاتف سامسونج جالكسي S21 سيأتي بدون شاحن وسماعة تسريبات


المصدر

gsmarena

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً