ميركل تنصح بالتواصل عبر الفيديو في عيد الميلاد

ميركل تنصح بالتواصل عبر الفيديو في عيد الميلاد







حثت المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل المواطنين، السبت، على تجنب زيارة الأهل في عيد الميلاد وتبادل التهاني عبر مكالمات الفيديو على غرار ما يفعله الجنود خارج البلاد، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا. وقالت ميركل في كلمتها الأسبوعية المصورة “الرجال والنساء المتمركزون بعيداً عن الوطن للحفاظ على أمننا يعرفون ما يعنيه الاتصال المحدود بالأحبة”.وقالت “إنهم يعرفون معنى عدم القدرة…




المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل (رويترز)


حثت المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل المواطنين، السبت، على تجنب زيارة الأهل في عيد الميلاد وتبادل التهاني عبر مكالمات الفيديو على غرار ما يفعله الجنود خارج البلاد، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت ميركل في كلمتها الأسبوعية المصورة “الرجال والنساء المتمركزون بعيداً عن الوطن للحفاظ على أمننا يعرفون ما يعنيه الاتصال المحدود بالأحبة”.

وقالت “إنهم يعرفون معنى عدم القدرة على التواصل لفترة طويلة إلا عن طريق سكايب بدلاً من أن يكونوا مع أحبابهم” في إشارة إلى تطبيق سكايب للمكالمات المصورة التابع لمايكروسوفت.

وذكر معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية أن ألمانيا سجلت أكثر من 31 ألف حالة إصابة جديدة و702 وفاة السبت.

ويمثل هذا العدد ضعف حالات الإصابة المسجلة يوم 15 ديسمبر (كانون الأول) أي قبل يوم من تطبيق ألمانيا عزلا عاماً صارماً من المتوقع أن يستمر حتى 10 يناير (كانون الثاني) على الأقل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً