طريقة عمل حلوى البافلوفا للاعياد

طريقة عمل حلوى البافلوفا للاعياد







طريقة عمل حلوى البافلوفا للاعياد، من وصفات الحلويات الغربية الغنية بالمذاق والنكهة الفريدة اضافة الى شكلها الرائع. والبافلوفا هي حلوى سُميت باسم راقصة الباليه الروسية الشهيرة آنا بافولوفا، وهي ذات شكل متموج من الخارج لكنها خفيفة ورقيقة من الداخل. يسود الاعتقاد أن هذه الحلوى صُنعت خصيصا لتكريم الراقصة خلال رحلتها إلى نيوزيلاندا وأستراليا، والموطن الأصلي لهذه الحلوى مصدر جدال ونزاع…

طريقة عمل حلوى البافلوفا للاعياد، من وصفات الحلويات الغربية الغنية بالمذاق والنكهة الفريدة اضافة الى شكلها الرائع.

والبافلوفا هي حلوى سُميت باسم راقصة الباليه الروسية الشهيرة آنا بافولوفا، وهي ذات شكل متموج من الخارج لكنها خفيفة ورقيقة من الداخل.

يسود الاعتقاد أن هذه الحلوى صُنعت خصيصا لتكريم الراقصة خلال رحلتها إلى نيوزيلاندا وأستراليا، والموطن الأصلي لهذه الحلوى مصدر جدال ونزاع بين كل من الدولتين.

تعد البافلوفا أحد الأطباق الشعبية والهامة في المطبخ في كل من أستراليا ونيوزيلاندا. ولسهولة وصفتها، تقدم كثيراً خلال وجبات الاحتفالات والعطلات.

مقادير حلوى البافلوفا للاعياد:

يُعرف هذا النوع من الحلوى غالباً في فصل الصيف، إلا أنه يتم تناوله طوال السنة في كثير من الاوقات والمناسبات. وبمناسبة اعياد نهاية العام، اخترنا لك اليوم طريقة عمل حلوى البافلوفا من الشيف كلير هيتلزير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً