بالفيديو: جدل في البرلمان العراقي بسبب صور قاسم سليماني

بالفيديو: جدل في البرلمان العراقي بسبب صور قاسم سليماني







آثار انتشار لقطات مصورة تظهر فيها صور لقائد فيلق القدس الإيراني الراحل قاسم سليماني داخل البرلمان العراقي الجدل والغضب بين النواب العراقيين، وذلك قبل أسبوعين من الذكرى الأولى على مقتله. ووفق حسابات عراقية على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ظهرت مقاطع فيديو من داخل البرلمان العراقي يظهر فيها وضع لافتات كبيرة تحمل صورة الجنرال الراحل قاسم سليماني داخل القاعة الرئيسية…




لافتات قاسم سليماني داخل البرلمان العراقي (أرشيف)


آثار انتشار لقطات مصورة تظهر فيها صور لقائد فيلق القدس الإيراني الراحل قاسم سليماني داخل البرلمان العراقي الجدل والغضب بين النواب العراقيين، وذلك قبل أسبوعين من الذكرى الأولى على مقتله.

ووفق حسابات عراقية على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ظهرت مقاطع فيديو من داخل البرلمان العراقي يظهر فيها وضع لافتات كبيرة تحمل صورة الجنرال الراحل قاسم سليماني داخل القاعة الرئيسية والجدران المقابلة للمنصة.

وذكرت هذه الحسابات، أن تعليق الصور يأتي في إطار الاستعدادات لإقامة حفل تأبيني، اليوم السبت، داخل البرلمان العراقي بمناسبة مرور عام على مقتل سليماني والمهندس.

وقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، وأبو مهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي العراقي، في 3 يناير (كانون الثاني) الماضي، في غارة أمريكية استهدفت موكبهما بالقرب من مطار بغداد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً