مهرجان دبي للتسوق يفتتح دورته السادسة والعشرون

مهرجان دبي للتسوق يفتتح دورته السادسة والعشرون







انطلقت أمس فعاليات الدورة السادسة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق، والتي تستمر على مدار 45 يوماً حتى 30 يناير 2021، ويأتي المهرجان متزامناً مع حملة “أفضل شتاء في العالم”. ويقدم مهرجان دبي للتسوق هذا العام أبرز الأنشطة والفعاليات والتخفيضات وفرص الربح في مختلف أنحاء المدينة، والتي تقام في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة. كما يشهد مهرجان دبي للتسوق تنظيم سحوبات …

ff-og-image-inserted

انطلقت أمس فعاليات الدورة السادسة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق، والتي تستمر على مدار 45 يوماً حتى 30 يناير 2021، ويأتي المهرجان متزامناً مع حملة “أفضل شتاء في العالم”.

ويقدم مهرجان دبي للتسوق هذا العام أبرز الأنشطة والفعاليات والتخفيضات وفرص الربح في مختلف أنحاء المدينة، والتي تقام في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة.

كما يشهد مهرجان دبي للتسوق تنظيم سحوبات دبي للسيارات الفارهة التي تعتبر الأغلى قيمة في تاريخ المهرجان، ويبدأ موسم سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، مع سحوبات إنفينيتي الكبرى، حيث يمكن شراء بطاقة السحب بسعر 200 درهم.

كما يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم الدخول في سحب للفوز بسيارة إنفينيتي QX60، بالإضافة إلى مبلغ 200 ألف درهم كل يوم، والفوز بجوائز نقدية تصل إلى 100 ألف درهم كل أسبوع، وسيُقام سحب “أنفق واربح” من 17 ديسمبر وحتى 30 يناير.

وتحتضن مراكز التسوق ووجهات الترفيه في دبي عروضاً ترفيهية وعائلية متنقلة تُقام خلال عطل نهاية الأسبوع.

وتقدّم نافورة النخلة، النافورة الأكبر في العالم والواقعة في ذي بوينت في نخلة جميرا، عروضاً يومية حماسية طيلة فترة المهرجان، وتقدّم عروضاً استثنائية من المياه الراقصة على أنغام الموسيقى.

وتحتضن حديقة زعبيل مهرجان شتاء دبي الذي يشمل العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية المسلية وخيارات المأكولات وغيرها الكثير، والذي يقام حتى 15 يناير 2021 يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً.

كذلك، يقدم مهرجان دبي للتسوق عروضاً مميّزة للإقامة الفندقية، حيث يقدم فندق أرماني تخفيضات بنسبة 20% على أسعار الغرف للعائلات أو الأزواج ممن يسجلون دخولهم في الفندق خلال فترة مهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى رصيد للتسوق بقيمة 200 درهم كل يوم، فضلاً عن تذاكر مجانية لدخول دبي أكواريوم وحديقة الأحياء المائية ومتنزه الواقع الافتراضي.

كما يقدم فندق أتلانتس النخلة أسعاراً خاصة على الإقامة ووجبات الفطور، إضافة إلى إمكانية الدخول اليومي مجاناً إلى حديقة أكوافنتشر المائية وحوض ذا لوست تشامبرز المائي.

ويقدم فندق جروفينور هاوس في دبي مارينا عرضاً رائعاً خلال مهرجان دبي للتسوق، يتضمن إقامة لليلة واحدة ووجبة إفطار مجانية كل صباح في مطعم سلونز، فضلاً عن وجبة عشاء مجانية يومياً في أحد المطاعم المميزة للفندق، ويقدم خصماً بنسبة 25% على المأكولات والمشروبات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً