افتتاح منتجع العنوان رزيدنسز جمير أولى منشآت العنوان على الواجهة البحرية

افتتاح منتجع العنوان رزيدنسز جمير أولى منشآت العنوان على الواجهة البحرية







افتتح منتجع العنوان منتجع شاطئ جميرا أبوابه في قلب “ذا بيتش” و”جميرا بيتش ريزيدنسز”، وهو أول منشأة ضيافة تابعة لمجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات على الواجهة البحرية. ويسهم المشروع في رسم أفق مميز لمنطقة شاطئ جميرا مع بناء استثنائي مؤلف من برجين متطابقين بارتفاع 77 طابقاً لكل منهما، ويتصلان في الأعلى بأطول جسر معلق مأهول في العالم. كما أن …

ff-og-image-inserted

افتتح منتجع العنوان منتجع شاطئ جميرا أبوابه في قلب “ذا بيتش” و”جميرا بيتش ريزيدنسز”، وهو أول منشأة ضيافة تابعة لمجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات على الواجهة البحرية.

ويسهم المشروع في رسم أفق مميز لمنطقة شاطئ جميرا مع بناء استثنائي مؤلف من برجين متطابقين بارتفاع 77 طابقاً لكل منهما، ويتصلان في الأعلى بأطول جسر معلق مأهول في العالم.

كما أن المشروع الذي طورته “العين القابضة” مرشّح لدخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية لأعلى مسبح مفتوح مصمم على طراز “إنفينيتي” في العالم.

ويتضمن البرجان مرافق العنوان منتجع شاطئ جميرا والعنوان بيتش ريزيدنسز، ويضم “العنوان منتجع شاطئ جميرا” 217 غرفةً وجناحاً تتنوع بين غرف الديلوكس، والأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، والأجنحة الرئاسية التي تضم ثلاث غرف نوم.

أما “العنوان بيتش ريزيدنسز” فتشمل 443 شقةً مفروشة ومجهزة بالكامل، بالإضافة إلى 478 شقة سكنية غير مفروشة توفر نمط حياة عالمي المستوى

ويقدم العنوان منتجع شاطئ جميرا لضيوفه بتجارب لا تنسى مع العديد من المطاعم والمقاهي المميزة، وسبا فاخر حائز على جوائز، بالإضافة إلى عروض الغرف الفاخرة والإطلالات الرائعة على الشاطئ.

ويحظى العنوان منتجع شاطئ جميرا بإطلالاتٍ بانورامية خلابةٍ على مياه الخليج العربي، ونخلة جميرا، ومرسى دبي، وعجلة “عين دبي”، وبذلك يشكل الوجهة المثلى لمحبي الإقامة على الواجهة البحرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً