طيران الإمارات تتوج ناقلة العام من جوائز أفييشن بيزنس 2020

طيران الإمارات تتوج ناقلة العام من جوائز أفييشن بيزنس 2020







توجت طيران الإمارات بجائزة “ناقلة العام” في حفل توزيع جوائز مجلة “أفييشن بيزنس” 2020، في حين نالت شركة “دناتا” لخدمات المناولة الأرضية، وللمرة العاشرة لقب “أفضل مزوّد لخدمات المناولة الأرضية”. وأشادت المجلة بطيران الإمارات بفضل نهجها الذي يركز على العملاء، والاستخدام الأمثل لأسطولها، وتحقيق التوازن بين ضوابط العمل والبروتوكولات الجديدة للصحة والسلامة، مع المحافظة على تجربة الركاب الرائدة في …

ff-og-image-inserted

توجت طيران الإمارات بجائزة “ناقلة العام” في حفل توزيع جوائز مجلة “أفييشن بيزنس” 2020، في حين نالت شركة “دناتا” لخدمات المناولة الأرضية، وللمرة العاشرة لقب “أفضل مزوّد لخدمات المناولة الأرضية”.

وأشادت المجلة بطيران الإمارات بفضل نهجها الذي يركز على العملاء، والاستخدام الأمثل لأسطولها، وتحقيق التوازن بين ضوابط العمل والبروتوكولات الجديدة للصحة والسلامة، مع المحافظة على تجربة الركاب الرائدة في الصناعة.

كما شمل التكريم خلال حفل الجوائز السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، الذي نال جائزة “إنجاز العمر” بفضل مساهماته في صناعة الطيران على مدار مسيرته المهنية، وكان كلارك قد حصل أيضاً في نوفمبر على جائزة “إنجاز العمر” من مجلة “غلف بيزنس”.

وكانت طيران الإمارات قد بادرت، منذ بداية الجائحة، إلى اتخاذ العديد من الخطوات لحماية صحة وسلامة ركابها وطاقمها، وكانت من أوائل الناقلات التي أعادت تصميم تجربة العملاء وتنفيذ إجراءات صارمة للسلامة في كل نقطة اتصال.

وتمكنت طيران الإمارات من إعادة منتجاتها وخدماتها المميزة بأمان على الطائرات، بما في ذلك حمّام الشاور سبا والصالون الجوي مع التقيد الصارم ببروتوكولات الصحة والسلامة.

وأطلقت طيران الإمارات أكشاك الخدمة الذاتية في مطار دبي الدولي، وتبع ذلك إطلاق أول مسار بيومتري في العالم يتيح للعملاء عبوراً سلسلاً من دون تلامس.

كما أصبحت أول ناقلة في العالم تقدم تغطية طبية مجانية ضد “كوفيد-19” لركابها في جميع الدرجات الذين يسافرون إلى أي وجهة ضمن شبكة خطوطها، أتبعت ذلك بخطوة أخرى، حيث قدمت منذ 1 ديسمبر الجاري أول تأمين سفر متعدد المخاطر في الصناعة، بما في ذلك تغطية “كوفيد-19”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً