بسلسلة أفلام قصيرة.. ستيف هارفي يقدم أجمل معالم الإمارات بـ9 لغات

بسلسلة أفلام قصيرة.. ستيف هارفي يقدم أجمل معالم الإمارات بـ9 لغات







في إطار حملة “أجمل شتاء في العالم”، التي انطلقت مؤخراً، يقدم الممثل العالمي ستيف هارفي، والمؤثر وصانع المحتوى نصير ياسين “ناس ديلي” سلسلة أفلام قصيرة تجمع جولات على مختلف مناطق الدولة ومغامراتها المثيرة وتسلط الضوء على أجمل معالم الإمارات وطبيعتها وثقافتها التعددية المتنوعة. وتزور السلسلة، المتزامنة مع حملة “أجمل شتاء في العالم” والتي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة…




alt


في إطار حملة “أجمل شتاء في العالم”، التي انطلقت مؤخراً، يقدم الممثل العالمي ستيف هارفي، والمؤثر وصانع المحتوى نصير ياسين “ناس ديلي” سلسلة أفلام قصيرة تجمع جولات على مختلف مناطق الدولة ومغامراتها المثيرة وتسلط الضوء على أجمل معالم الإمارات وطبيعتها وثقافتها التعددية المتنوعة.

وتزور السلسلة، المتزامنة مع حملة “أجمل شتاء في العالم” والتي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، محطات مختلفة متنوعة في الدولة مع ستيف هارفي، أحد أشهر مقدمي البرامج الترفيهية في العالم، وعائلته، ويرافقهم في عدد من الحلقات المؤثر نصير ياسين، في جولة شاملة على مدن الإمارات وسواحلها وجبالها مروراً بصحرائها وآثارها التاريخية ومطبخها التقليدي المتنوع والثقافات والأديان المتعددة التي تعيش على أرضها.

وتعرّف حلقات السلسلة جمهوراً عريضاً بأجمل المعالم السياحية والطبيعية والثقافية والتراثية التي تضمها دولة الإمارات من خلال نشر محتوى الست حلقات على أربع منصات لستيف هارفي هي فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، ويوتيوب، وعرض ثلاث حلقات من البرنامج على 14 منصة خاصة بـ “ناس ديلي” وهي إنستغرام، وتيك توك، ويوتيوب، وصفحات “ناس ديلي” بعدة لغات أبرزها الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية والصينية والبرتغالية والعبرية والتايلندية والإندونيسية، وستبث الحلقات كل يوم جمعة ابتداءً من 18 ديسمبر (كانون الأول) 2020 ولغاية 22 يناير (كانون الثاني) 2021.

وتتألف السلسلة، من ست حلقات شيقة تمتد كلٌ منها لعدة دقائق، وتسلط الضوء على موضوع مختلف يميز السياحة في دولة الإمارات ونقاط الجذب الترفيهية والطبيعية والثقافية والتاريخية فيها.

خيارات جديدة
وتسجل حملة “أجمل شتاء في العالم”، التي يترافق طرح حلقات السلسلة معها، تفاعلاً نوعياً من المؤثرين والفنانين والإعلام ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، لما تقدمه من مساحات واقتراحات وخيارات ترفيهية جديدة غير معروفة أحياناً للكثيرين من محبي السياحة الداخلية في الدولة.

أجمل شتاء في العالم
وتحتفي حملة “أجمل شتاء في العالم” على مدى 45 يوماً بأبرز المعالم الطبيعية والثقافية والتراثية في مختلف إمارات الدولة، وتشجع السياحة الداخلية وتدعو كافة فئات المجتمع إلى استكشاف الوجهات السياحية الساحرة التي تزخر بها أرض الإمارات.

وتوجه الحملة نداءها لكافة شرائح المجتمع لخوض التجارب الممتعة في الهواء الطلق من تسلق الجبال، والتخييم، وممارسة الرياضات المثيرة، واستكشاف المحميات، والمشاركة في الرحلات إلى الطبيعة في إمارات الدولة السبع.

وتندرج الحملة الأولى من نوعها على المستوى الوطني ضمن استراتيجية السياحة الداخلية لدولة الإمارات، ويتم تنفيذها بشكل مشترك بين الهيئات السياحية في الدولة وبتنسيق من وزارة الاقتصاد ودعم من المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً