الرئيس الموريتاني يبعد 12 من مستشاري سلفه

الرئيس الموريتاني يبعد 12 من مستشاري سلفه







أبعد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني 12 من مستشاريه الذين كانوا يعملون مع سلفه الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز. وصدر استبعاد المستشارين بموجب قرار صدر مساء الخميس، عن رئاسة الجمهورية “تنفيذاً لهيكلة جديدة لرئاسة الجمهورية ومصالحها وإدارتها” اقتضى حسب مصدر مطلع تقليص عدد المستشارين برئاسة الجمهورية .وأبقى الرئيس الموريتاني على ثلاثة مستشارين كانوا يعملون …




الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني (أرشيف)


أبعد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني 12 من مستشاريه الذين كانوا يعملون مع سلفه الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

وصدر استبعاد المستشارين بموجب قرار صدر مساء الخميس، عن رئاسة الجمهورية “تنفيذاً لهيكلة جديدة لرئاسة الجمهورية ومصالحها وإدارتها” اقتضى حسب مصدر مطلع تقليص عدد المستشارين برئاسة الجمهورية .

وأبقى الرئيس الموريتاني على ثلاثة مستشارين كانوا يعملون مع الرئيس السابق هم مستشاره المكلف بالشؤون الامنية والمعلوماتية أحمد ولد أباه ومستشار الشؤون الدينية أحمد ولد النيني والمستشار المكلف بالشؤون السياسية أحمد ولد باهيني.

وحسب مصدر رسمي، فقد صدرت قرارات بتعيين المستشارين المبعدين من رئاسة الجمهورية كمستشارين في عدد من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً