العربية للطيران تشغل رحلات مباشرة بين الشارقة وإسطنبول

العربية للطيران تشغل رحلات مباشرة بين الشارقة وإسطنبول







أعلنت العربية للطيران عن استعدادها لتشغيل رحلات مباشرة من الشارقة إلى إسطنبول التركية ابتداءً من الأحد القادم الموافق 20 ديسمبر الجاري. كما أفادت الناقلة إن حجز الرحلة يشمل تغطية عالمية مجانية ضد فيروس “كوفيد-19″، وتعديل وإلغاء مجاني قبل 4 ساعات من موعد الإقلاع. وأوضحت العربية للطيران أن حجز الرحلات أيضاً تتضمن تعديلاً وإلغاءً مجانياً قبل 4 ساعات من موعد …

ff-og-image-inserted

أعلنت العربية للطيران عن استعدادها لتشغيل رحلات مباشرة من الشارقة إلى إسطنبول التركية ابتداءً من الأحد القادم الموافق 20 ديسمبر الجاري.

كما أفادت الناقلة إن حجز الرحلة يشمل تغطية عالمية مجانية ضد فيروس “كوفيد-19″، وتعديل وإلغاء مجاني قبل 4 ساعات من موعد الإقلاع.

وأوضحت العربية للطيران أن حجز الرحلات أيضاً تتضمن تعديلاً وإلغاءً مجانياً قبل 4 ساعات من موعد الإقلاع.

وأضافت أنه يمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للناقلة أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكيل السفر المعتمد، ويتوجب على المسافرين الامتثال لشروط ومتطلبات بلد المغادرة والوجهة.

وأعلنت شركة العربية للطيران منذ فترة عن تسيير رحلات مباشرة من إمارة الشارقة إلى مملكة البحرين اعتباراً من تاريخ 19 نوفمبر الماضي، كما كانت قد كشفت عن تسيير رحلات مباشرة من إمارة الشارقة إلى مدينة أسيوط في جمهورية مصر العربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً