إثيوبيا تمنح تأشيرة دخول لدى الوصول لجميع سكان أفريقيا

إثيوبيا تمنح تأشيرة دخول لدى الوصول لجميع سكان أفريقيا







أعلنت دولة إثيوبيا أنها بصدد إصدار تأشيرة دخول عند الوصول للسياح من جميع أنحاء أفريقيا، وأكثر من 30 دولة أخرى. وقد أكدت هيئة السياحة الإثيوبية أنه يمكن للسائحين الحصول على تأشيرة عند وصولهم إلى مطار بولي الدولي، كما يمكنهم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت. ولم يذكر بيان هيئة السياحة الإثيوبية أسماء الدول الأخرى، لكنه قال إن …

ff-og-image-inserted

أعلنت دولة إثيوبيا أنها بصدد إصدار تأشيرة دخول عند الوصول للسياح من جميع أنحاء أفريقيا، وأكثر من 30 دولة أخرى.

وقد أكدت هيئة السياحة الإثيوبية أنه يمكن للسائحين الحصول على تأشيرة عند وصولهم إلى مطار بولي الدولي، كما يمكنهم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت.

ولم يذكر بيان هيئة السياحة الإثيوبية أسماء الدول الأخرى، لكنه قال إن جميع الدول الأفريقية ستستفيد من القرار، ويمكن للسائحين أيضا ملء نموذج التأشيرة الإلكترونية عبر الإنترنت من أي مكان.

وتمتلك إثيوبيا ما يقرب من 12 تراثًا في موقع اليونسكو للتراث العالمي، كما توجد في البلاد العشرات من المتنزهات الوطنية ومناطق الجذب السياحي التاريخية والثقافية والدينية الرائعة.

يذكر أن نحو مليون سائح كانوا يزورون البلاد سنويا قبيل جائحة كورونا، وتأمل وزارة السياحة الإثيوبية أن يزدهر قطاع السياحة مع تضاؤل انتشار فيروس كورونا في البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً