مجلس الوزراء السوداني يندد باعتداء ميليشيا أثيوبية على الجيش

مجلس الوزراء السوداني يندد باعتداء ميليشيا أثيوبية على الجيش







أكد مجلس الوزراء السوداني دعمه للقوات المسلحة بعد “الاعتداءات الإثيوبية” الأخيرة، وأكد الثقة في قدرة الجيش على حماية حدود البلاد. وتعرضت قوات سودانية أمس الأول الثلاثاء إلى كمين “من بعض القوات والميليشيات الإثيوبية داخل الأراضي السودانية”، ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين.وقال مجلس الوزراء في بيان، أوردته وكالة السودان للأنباء: “ظل مجلس الوزراء يتابع بحرص …




جنود من الجيش السوداني (أرشيف)


أكد مجلس الوزراء السوداني دعمه للقوات المسلحة بعد “الاعتداءات الإثيوبية” الأخيرة، وأكد الثقة في قدرة الجيش على حماية حدود البلاد.

وتعرضت قوات سودانية أمس الأول الثلاثاء إلى كمين “من بعض القوات والميليشيات الإثيوبية داخل الأراضي السودانية”، ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين.

وقال مجلس الوزراء في بيان، أوردته وكالة السودان للأنباء: “ظل مجلس الوزراء يتابع بحرص واهتمام الأحداث في دولة إثيوبيا الشقيقة، والتي بدأت منذ ما يقارب الأسابيع الستة. واستقبلت بلادنا الآلاف من اللاجئين الفارين عبر الحدود الشرقية، وأفاض شعبنا من كرمه المعلوم رغم الظروف الاقتصادية القاسية، والقدرات المحدودة”.

وأكد المجلس “دعمه ووقوفه مع القوات المسلحة التي تسد الثغور وتحرس البلاد”، وأيضاً “ثقته في قدرة قواتنا المسلحة علي حماية حدود البلاد ورد أي عدوان”.

ونقل موقع “سودان تريبيون” عن مصادر عسكرية سودانية القول إن الكمين أسفر عن مقتل 4 عسكريين، وإصابة 12 جندياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً