كريس كريبس: الانتخابات الأمريكية كانت الأكثر أماناً في التاريخ

كريس كريبس: الانتخابات الأمريكية كانت الأكثر أماناً في التاريخ







قال المدير السابق لوكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية التابعة لوزارة الأمن الداخلي الأمريكي كريستوفر كريبس، للكونغرس خلال جلسة استماع أمس الأربعاء، إن الانتخابات الأمريكية التي أجريت في نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي كانت الأكثر أماناً في تاريخ البلاد. وأضاف خلال بيانه الافتتاحي: “بينما تكون الانتخابات في بعض الأحيان فوضوية، كانت هذه انتخابات آمنة، ولا شك لدي في…




المدير السابق لوكالة الأمن السيبراني كريستوفر كريبس (أرشيف)


قال المدير السابق لوكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية التابعة لوزارة الأمن الداخلي الأمريكي كريستوفر كريبس، للكونغرس خلال جلسة استماع أمس الأربعاء، إن الانتخابات الأمريكية التي أجريت في نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي كانت الأكثر أماناً في تاريخ البلاد.

وأضاف خلال بيانه الافتتاحي: “بينما تكون الانتخابات في بعض الأحيان فوضوية، كانت هذه انتخابات آمنة، ولا شك لدي في ذلك”.

وتعقد جلسة الاستماع في مجلس الشيوخ بينما يواصل الرئيس دونالد ترامب وحلفاؤه الترويج، لمزاعم لا أساس لها من أن الانتخابات تعرضت لتزوير واسع النطاق لأصوات الناخبين، ومحاولة للتشكيك في فوز الرئيس المنتخب جو بايدن في الانتخابات.

وكان ترامب قد أقال كريبس بعد أن طعن علناً في مزاعم الرئيس بتزوير الانتخابات.

وفي غضون ذلك، رفع الفريق القانوني لترامب عشرات القضايا المتعلقة بالانتخابات أمام المحاكم في جميع أنحاء البلاد، ولكن تم رفض جميع القضايا تقريباً بسبب نقص الأدلة، ورفضت المحكمة العليا قضيتين رفعهما حلفاء ترامب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً