افتتاح فندق إليمنت الجداف قرب خور دبي بسعة 269 غرفة

افتتاح فندق إليمنت الجداف قرب خور دبي بسعة 269 غرفة







افتتحت فنادق إليمنت التابعة لماريوت الدولية، فندق إليمنت الجداف الواقع في واحدة من المناطق المميزة في دبي، ويتميز بتصميم مشرق مستوحى من الطبيعة. ويتألف الفندق من 269 غرفة تشمل استوديوهات وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم صممت جميعها بعناية فائقة، ما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح والضيوف الراغبين بالإقامة الطويلة. وتتميز كل …

ff-og-image-inserted

افتتحت فنادق إليمنت التابعة لماريوت الدولية، فندق إليمنت الجداف الواقع في واحدة من المناطق المميزة في دبي، ويتميز بتصميم مشرق مستوحى من الطبيعة.

ويتألف الفندق من 269 غرفة تشمل استوديوهات وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم صممت جميعها بعناية فائقة، ما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح والضيوف الراغبين بالإقامة الطويلة.

وتتميز كل شقة فسيحة في الفندق بسرير من علامة هفنيلي المعروفة، وحمام بتصميم مستوحى من السبا، وخزائن كبيرة الحجم، ومطبخ مجهز بالكامل.

كما يمكن للضيوف الذين يختارون الإقامة في الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة الاستمتاع بغرفة المعيشة المنفصلة عن غرفة النوم في الشقة الفسيحة التي تتسع لما يصل إلى أربعة ضيوف، وتضم الشقة مطبخاً عصرياً مجهزاً بالكامل ومنطقة أكبر للأعمال.

بينما تحتوي الأجنحة المكونة من غرفتي نوم على مطبخ صغير واسع وحمامين بتصميم عصري ومناطق واسعة للمعيشة وتناول الطعام، ويمكن للشقق المكونة من غرفتي نوم استيعاب ما يصل إلى ستة ضيوف، وتتميز بمطبخ واسع وحمامين ومنطقة فسيحة لغرفة المعيشة وتناول الطعام.

ويستمتع للضيوف بوجبة إفطار رايز صحية ومجانية مع تشكيلة رائعة من وجبات الفطور الأساسية، بينما يقدم مطعم “كافيه26 ” وجبات الغداء والعشاء على مدار اليوم.

ومع الأخذ بعين الاعتبار صحة ورفاهية ضيوفه، لا يقدم فندق إليمنت الجداف المشروبات الكحولية بل تشكيلة واسعة من العصائر والمرطبات والقهوة والشاي.

ويضم الفندق كذلك مركزاً للأعمال مكون من ثلاث غرف اجتماعات صغيرة، ومركزاً للياقة البدنية على مدار 24 ساعة في اليوم. ومن أعلى سطح الفندق، يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على أفق دبي، أثناء الاسترخاء في حوض السباحة البانورامي ذي المياه العذبة أو على التراس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً