مجموعة سيرا تؤجل إنشاء وافتتاح 6 فنادق جديدة بالمملكة العربية السعودية

مجموعة سيرا تؤجل إنشاء وافتتاح 6 فنادق جديدة بالمملكة العربية السعودية







كشفت مجموعة سيرا القابضة السعودية أنها قررت تأجيل العمل في 3 فنادق كان مخطط لها “بسبب الأوضاع الراهنة لجائحة كورونا”، بحسب بيان أرسلته للبورصة السعودية اليوم الثلاثاء. وأوضحت الشركة أنه قد تم الانتهاء من الدفعة الأولى من الفنادق، وسوف يتم افتتاحها تدريجياً خلال الفترة القادمة، وجميع الفنادق من الفئة المتوسطة. وذكرت إنها ستؤجل افتتاح 3 فنادق أخرى للعام القادم بعد أن كان…

ff-og-image-inserted

كشفت مجموعة سيرا القابضة السعودية أنها قررت تأجيل العمل في 3 فنادق كان مخطط لها “بسبب الأوضاع الراهنة لجائحة كورونا”، بحسب بيان أرسلته للبورصة السعودية اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الشركة أنه قد تم الانتهاء من الدفعة الأولى من الفنادق، وسوف يتم افتتاحها تدريجياً خلال الفترة القادمة، وجميع الفنادق من الفئة المتوسطة.

وذكرت إنها ستؤجل افتتاح 3 فنادق أخرى للعام القادم بعد أن كان متوقع أن يبدأ تشغيلها تدريجيا بداية من النصف الثاني من العام الحالي.

وستفتتح سيرا خلال العام المقبل ثلاثة فنادق، وهي فندق وأجنحة كومفورت جدة الذي يقع في طريق الملك عبدالعزيز في مدينة جدة وسيتم افتتاحه خلال شهر مارس 2021.

ومن المقرر افتتاح فندق كلاريون مطار جدة الواقع في طريق الأمير ماجد في مدينة الرياض، في أبريل 2021.

بينما يفتتح فندق كومفورت الرياض الواقع في طريق العليا في مدينة الرياض، خلال شهر نوفمبر 2021.

أما الـ3 فنادق التي تم تأجيلها، هي فندق الصحافة بالرياض، وفندق طريق الملك فهد العقيق بالرياض، وفندق روشان مول بجدة.

ومن جانب آخر، أعلنت مجموعة “سيرا”، يوم الأحد الماضي، عن توقيع اتفاقية مع “هيلتون”، لتعزيز شبكتها العالمية في قطاع الضيافة.

وتعتبر مجموعة سيرا الطيار للسفر سابقًا من أكبر شركات السفر في السعودية وتأسست قبل نحو 40 عام في مدينة الرياض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً