طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى إسطنبول 21 ديسمبر

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى إسطنبول 21 ديسمبر







تعتزم طيران الإمارات استئناف تشغيل رحلاتها من دبي إلى إسطنبول اعتبارًا من 21 ديسمبر الجاري، حيث تعمل الناقلة على استعادة شبكة خطوطها تدريجياً، بالتوازي مع عودة الثقة بالسفر وارتفاع الطلب. ومع إضافة إسطنبول، يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة الشركة إلى 31 مدينة في أوروبا، ما يتيح للعملاء إمكانية مواصلة سفرهم بسلاسة وسهولة إلى وجهات عالمية مع توقف…

ff-og-image-inserted

تعتزم طيران الإمارات استئناف تشغيل رحلاتها من دبي إلى إسطنبول اعتبارًا من 21 ديسمبر الجاري، حيث تعمل الناقلة على استعادة شبكة خطوطها تدريجياً، بالتوازي مع عودة الثقة بالسفر وارتفاع الطلب.

ومع إضافة إسطنبول، يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة الشركة إلى 31 مدينة في أوروبا، ما يتيح للعملاء إمكانية مواصلة سفرهم بسلاسة وسهولة إلى وجهات عالمية مع توقف قصير في دبي.

وستخدم رحلتها اليومية إلى إسطنبول بطائرات من طراز “بوينغ 777-300ER”، لافتة إلى أنه يمكن حجز الرحلات عبر الموقع الشبكي، أو تطبيق طيران الإمارات، أو وكلاء السفر، أو مكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة لها.

وستغادر رحلة طيران الإمارات رقم (ئي كيه 121) مطار دبي الدولي في تمام الساعة 2:20 بعد الظهر لتهبط في إسطنبول في تمام الساعة 4:20 عصراً، في ما تغادر رحلة العودة (ئي كيه 122) إسطنبول في تمام الساعة 8:05 مساءً، لتصل دبي في تمام الساعة 1:20 من صباح اليوم التالي.

وتوفر طيران الإمارات لعملائها تجربة سفر آمنة وممتعة، وتعتمد تدابير سلامة ومعايير نظافة صارمة عبر جميع نقاط الاتصال، خصوصاً مع إعادة توفير منتجاتها وخدماتها المتميزة في الأجواء وعلى الأرض.

وتوفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للمتعاملين في التخطيط لسفرهم، مشيرة إلى أنه يمكن للمتعاملين الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر في أو حتى 30 يونيو 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم، كما يمكن تغيير تاريخ السفر أو تمديد صلاحية التذكرة لعامين من تاريخ الشراء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً