إطلاق فعاليات مبادرة “مائة يوم علمي” الأحد المُقبل في الفجيرة

إطلاق فعاليات مبادرة “مائة يوم علمي” الأحد المُقبل في الفجيرة







يستعد نادي الفجيرة العلمي إلى إطلاق فعاليات مبادرة جديدة بعنوان “مائة يوم علمي”، الأحد المقبل؛ لتقديم برامج تفاعلية بمشاركة جهات حكومية وخاصة. وتستمر فعاليات المبادرة حتى 30 مارس القادم. وقال سعادة سيف المعيلي، مدير نادي الفجيرة العلمي، اليوم، إنه تهدف المبادرة إلى إظهار أعمال بالمبتكرين من أبناء الامارة، وتسليط الضوء على الابتكارات الحكومية في حكومة الفجيرة وتشجيع الموهوبين الشباب على إبراز …

يستعد نادي الفجيرة العلمي إلى إطلاق فعاليات مبادرة جديدة بعنوان “مائة يوم علمي”، الأحد المقبل؛ لتقديم برامج تفاعلية بمشاركة جهات حكومية وخاصة.

وتستمر فعاليات المبادرة حتى 30 مارس القادم.

وقال سعادة سيف المعيلي، مدير نادي الفجيرة العلمي، اليوم، إنه تهدف المبادرة إلى إظهار أعمال بالمبتكرين من أبناء الامارة، وتسليط الضوء على الابتكارات الحكومية في حكومة الفجيرة وتشجيع الموهوبين الشباب على إبراز مواهبهم وطاقاتهم في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

وأضاف “المعيلي” أن المبادرة تتضمن برامج علمية؛ تحتضن المخترعين لطرح تجاربهم الناجحة في قطاع التكنولوجيا إضافة إلى برنامج مبتكر من الفجيرة لاستعراض ابتكارات الجهات الحكومية في الإمارة ونشرها في وسائل التواصل الاجتماعي عبر مقاطع فيديو وبرنامج ومضات علمية بشكل أسبوعي.

وأكد المعيلي أنه جرى تسخير كافة الإمكانيات والكوادر من خلال ورش تثقيفية بمجالات العلوم من خلال المشرفين العاملين، بالتنسيق مع قسم الحاسب الآلي وقسم الإلكترونيات والروبوت وقسم الميكانيكا وقسم الدعم الفني؛ لتنمية مهارات المشاركين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً