غداً.. انطلاق مهرجان دبي للتسوق وسط تدابير “كورونا” الاحترازية

غداً.. انطلاق مهرجان دبي للتسوق وسط تدابير “كورونا” الاحترازية







تستعد إمارة دبي لانطلاق فعاليات “مهرجان دبي للتسوق”، غداً، وتستمر دورته الـ26 حتى 30 يناير 2021، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بتدابير “كورونا”. وتقدم الدورة خلال هذا العام لسكان دبي وزوارها، على مدار 45 يوماً، عدداً من التجارب بما فيها الأسواق والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية والتخفيضات التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات التجارية إلى جانب فرص الربح الوفيرة لجوائز قيمة…

تستعد إمارة دبي لانطلاق فعاليات “مهرجان دبي للتسوق”، غداً، وتستمر دورته الـ26 حتى 30 يناير 2021، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بتدابير “كورونا”.

وتقدم الدورة خلال هذا العام لسكان دبي وزوارها، على مدار 45 يوماً، عدداً من التجارب بما فيها الأسواق والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية والتخفيضات التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات التجارية إلى جانب فرص الربح الوفيرة لجوائز قيمة.

كما تشهد عطلة نهاية الأسبوع الأولى للمهرجان مجموعة من الحفلات الغنائية والموسيقية وسط أجواء احتفالية في أرجاء الإمارة.

وحددت الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، ممثلة في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، اليوم، أبرز الأنشطة والفعاليات التي ستقام في مختلف أنحاء المدينة، وسط إجراءات احترازية ووقائية.

ومن أبرز فعاليات المهرجان لـ2020 الحفل الذي سيحييه الفنانان حسين الجسمي وتامر حسني، مساء غد الخميس، وذلك في اليوم الأول من حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق بحديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي.

كما يستضيف “اتصالات ماركت او تي بي” الجمعة 18 ديسمبر؛ حفلاً موسيقياً بحضور المغنية العالمية آن-ماري، ودي جي فرقة “كلين بانديت” لموسيقى البوب والمغنية ياسمين جرين إلى جانب مجموعة فريدة من وجهات الأطعمة والمشروبات والأنشطة العائلية المتميزة.

وتستعد قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي لاحتضان الحفل الموسيقي العائلي جينغل بيل روك يوم بعدةغد الجمعة 18 ديسمبر.

وسيشهد تقديم باقة متنوعة من الأغاني المحببة لموسم الأعياد من إبداع نخبة من المواهب الفنية والموسيقية ليوفر للزوار الخيار الأمثل للاحتفال بموسم الأعياد ضمن التزام بقواعد التباعد الجسدي.

كما تستضيف قاعة الشيخ سعيد أيضا يوم 18 ديسمبر حفل “راب بيتس” بحضور فناني الراب العرب “A.L.A” و”جنجون”.

كما تحتضن “دبي أوبرا “عرض “ذا سايمون آند غارفنكل ستوري” 19 ديسمبر.

ويفتح “اتصالات ماركت او تي بي” وسوق مهرجان دبي للتسوق في الخوانيج أبوابهما أمام الضيوف من سكان دبي وزوارها والعائلات منذ لحظة افتتاح المهرجان في 17 ديسمبر.

فيما يحتضن “اتصالات ماركت او تي بي” في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي مجموعة من الأنشطة التي تستمر حتى 2 يناير 2021؛ وشهدت الوجهة العديد من أعمال التجديد لاستضافة الدورة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق.

ومن جانبه يستضيف سوق مهرجان دبي للتسوق في الخوانيج سلسلة من الفعاليات الترفيهية للأطفال المستوحاة من عالم قصة “أليس في بلاد العجائب”.

كما يقدم مهرجان دبي للتسوق هذا العام العديد من الفعاليات المباشرة والأنشطة والعروض الترويجية والخصومات في عدد من مراكز التسوق والوجهات بدبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً