إسرائيل تتجه نحو فرض المزيد من قيود كورونا

إسرائيل تتجه نحو فرض المزيد من قيود كورونا







تجاوزت إسرائيل اليوم الأربعاء ألفين و500 حالة اصابة يومية جديدة بفيروس كورونا المستجد المحددة من الحكومة كحد لفرض قيود جديدة والتي قد تتضمن حجراً صحياً جديداً والذي سيعد الثالث منذ ظهور الوباء. واكتشفت ألفان و862 حالة اصابة الثلاثاء في اجمالي 83 ألف اختبار.وتجاوز هذا العدد نظيره لليوم السابق بنحو 600 حالة في زيادة ملموسة ترجع إلى الفارق في…




(أرشيف)


تجاوزت إسرائيل اليوم الأربعاء ألفين و500 حالة اصابة يومية جديدة بفيروس كورونا المستجد المحددة من الحكومة كحد لفرض قيود جديدة والتي قد تتضمن حجراً صحياً جديداً والذي سيعد الثالث منذ ظهور الوباء.

واكتشفت ألفان و862 حالة اصابة الثلاثاء في اجمالي 83 ألف اختبار.

وتجاوز هذا العدد نظيره لليوم السابق بنحو 600 حالة في زيادة ملموسة ترجع إلى الفارق في عدد الاختبارات التي اجريت.

وكان رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو قد أشار الأسبوع الماضي إلى الاجراءات التي ستطبق عقب تجاوز ألفين و500 حالة اصابة يومياً.

ومع ذلك، حذرت اذاعة “كان” العامة الأربعاء من ان وزارة الصحة تنظر في فرض حجر صحي لمدة خمسة اسابيع على الأقل اعتباراً من الأربعاء المقبل.

وستغلق خلال هذه الفترة المتاجر التي تقدم خدمات غير أساسية وستفتح فقط المدارس في المدن المعروفة بـ”المناطق الخضراء” او “الصفراء” على أساس مؤشرات الإصابات.

وسجلت، البلاد التي يسكنها 9 ملايين نسمة، اكثر من 362 ألف حالة اصابة بفيروس كورونا المستجد، بينما تجاوز عدد الوفيات بالفيروس الأسبوع الجاري 3 ألاف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً