اناقة

افضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان والحفاظ على جمالها

افضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان والحفاظ على جمالها







افضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان والحفاظ على جمالها يجعل إبتسامتك مثالية. فتبييض الأسنان بدون تكلفة هو حلم كل امرأة. ففوائد تبييض الأسنان بالطرق الطبيعية يساعدك على الحصول على إطلالة مميزة ورائعة. إصفرار الأسنان والبقع الموجودة على سطح الأسنان يمكن إزالتها باتباع روتين تنظيف الأسنان. فاليك افضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان والحفاظ على جمالها. افضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان والحفاظ…

افضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان والحفاظ على جمالها يجعل إبتسامتك مثالية. فتبييض الأسنان بدون تكلفة هو حلم كل امرأة. ففوائد تبييض الأسنان بالطرق الطبيعية يساعدك على الحصول على إطلالة مميزة ورائعة.

إصفرار الأسنان والبقع الموجودة على سطح الأسنان يمكن إزالتها باتباع روتين تنظيف الأسنان. فاليك افضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان والحفاظ على جمالها.

 فرك الأسنان بالملح يساعد على تبييضها

افضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان والحفاظ على جمالها

  • بيكربونات الصوديوم
  • الملح
  • قشر الموز

بيكربونات الصوديوم

طرق تبييض الاسنان باستخدام بيكربونات الصوديوم طريقة فعالة ورائعة، حيث تتمتع صودا الخبز بخصائص تبييض طبيعية، ولهذا فهي عنصر شائع في معجون الأسنان التجاري.

إنها مادة خفيفة يمكن أن تساعد في فرك وإزالة البقع السطحية على الأسنان، بالإضافة إلى ذلك، فإن صودا الخبز تساعد في منع البكتيريا من النمو داخل الفم.

اخلطي ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقتين صغيرتين من الماء وقومي بفرك أسنانك بالمعجون للحصول على أسنان بيضاء، كرري الوصفة مرة واحدة فقط في الأسبوع لمدة لا تتجاوز الشهرين بسبب قوة تأثير الصودا على الأسنان واللثة. كما يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من كربونات الصوديوم للحصول على أسنان رائعة، طبقي هذه الوصفة مرة أسبوعيا وستحصلين على أسنان بيضاء نظيفة مع الوقت.

وصفة الملح لتبييض الاسنان

طرق تبييض الاسنان يجعل ابتسامتك رائعة وجذابة. فالملح هو إحدى العناصر الطبيعية التي تساعد في تبييض الأسنان. ضعي ملعقة من الملح وأضيفي اليها القليل من الماء لتصبح عجينة ثم قومي بغمس الفرشاة بخلطة الملح والماء، وبعدها افركي أسنانك بشكل دوري لمدة أسبوع وستحصلين على أسنان مميزة.

فالملح يستخدم لتقوية لتقوية طبقات الأسنان والتخلص من المواد الدهنية المتراكمة.

وصفة قشر الموز

طرق تبييض الاسنان بقشر الموز يمكنه تقشير بعض البقع الخارجية ويساعد البوتاسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز الموجود في الموز على إزالة البقع السطحية على الأسنان.

فتحتوي قشرة الموز على بعض المعادن الأساسية التي تخترق الأسنان وتساعد على تبييضهم. افركي أسنانك بقشر الموز لمدة 15 دقيقة ثم نظفيها باستخدام المعجون. كرري هذه العملية مرة أو مرتين أسبوعياً وستلاحظين الفرق بسرعة.

طرق الحفاظ على جمال أسنانك

غسل الأسنان ليلاً

الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالسكر

غسل الأسنان ليلاً

طرق المحافظة على صحة أسنانك تشمل تنظيف الأسنان مرتين يومياً وخاصة قبل النوم وذلك للتخلص من الجراثيم والتراكم الموجود عليها خلال ساعات اليوم.

الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالسكر

طرق المحافظة على صحة أسنانك تشمل الإبتعاد عن الأطعمة التي تؤذي الأسنان وثل الأطعمة الغنية بالسكر، إذ يتحول السكر إلى حمض بالفم، وبالتالي يؤدي إلى تآكل مينا الأسنان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً