هاري وميغان يوقعان اتفاقاً مع “سبوتيفاي” لإنتاج مدونة صوتية عبر الإنترنت

هاري وميغان يوقعان اتفاقاً مع “سبوتيفاي” لإنتاج مدونة صوتية عبر الإنترنت







يعتزم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس، الدخول في مجال المدونات الصوتية عبر الإنترنت (بودكاست)، بعدما قاما بتأسيس شركة إنتاج جديدة ودخلا في شراكة مع شركة “سبوتيفاي” السويدية لبث الموسيقى والمدونات الصوتية، حسبما قالت الشركة في بيان أمس الثلاثاء. وسيتم بث أول مدونة صوتية للزوجين قبل نهاية العام الجاري، كحلقة خاصة في العطلة، ومن المتوقع أن…





يعتزم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس، الدخول في مجال المدونات الصوتية عبر الإنترنت (بودكاست)، بعدما قاما بتأسيس شركة إنتاج جديدة ودخلا في شراكة مع شركة “سبوتيفاي” السويدية لبث الموسيقى والمدونات الصوتية، حسبما قالت الشركة في بيان أمس الثلاثاء.

وسيتم بث أول مدونة صوتية للزوجين قبل نهاية العام الجاري، كحلقة خاصة في العطلة، ومن المتوقع أن يتم بث أول سلسلة كاملة لهما عام 2021.

ويخطط الزوجان لتقديم محتوى المدونة الصوتية بنفسهما وإنتاج المدونات الصوتية للآخرين.

وقال دوق ودوقة ساسكس في بيان مشترك وفقاً لسبوتيفاي: “ما نحبه في بث المدونات الصوتية هو أنها تذكرنا جميعاً بالاستماع حقاً والتواصل مع بعضنا البعض دون تشتت الانتباه”.

وقال الزوجان إن الاستماع لم يكن أكثر أهمية منه في العام الجاري، وسط الجائحة “لأننا عندما نسمع بعضنا البعض ونسمع قصص بعضنا البعض، نتذكر مدى ترابطنا جميعاً”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً