Realme تحدد يوم 23 من ديسمبر للإعلان الرسمي عن ساعة Watch S Pro الذكية

Realme تحدد يوم 23 من ديسمبر للإعلان الرسمي عن ساعة Watch S Pro الذكية







حددت شركة Realme يوم 23 من ديسمبر الجاري للإعلان الرسمي عن ساعة Watch S Pro الذكية، التي تأتي بشاشة AMOLED وتصميم دائري. نشرت Realme خلال الفترة الماضية مجموعة من الإعلانات التشويقية لساعتها الذكية المرتقبة Watch S Pro، واليوم أكدت في إعلان تشويقي على موعد إطلاق الساعة الذكية رسمياً.

حددت شركة Realme يوم 23 من ديسمبر الجاري للإعلان الرسمي عن ساعة Watch S Pro الذكية، التي تأتي بشاشة AMOLED وتصميم دائري.

نشرت Realme خلال الفترة الماضية مجموعة من الإعلانات التشويقية لساعتها الذكية المرتقبة Watch S Pro، واليوم أكدت في إعلان تشويقي على موعد إطلاق الساعة الذكية رسمياً.

aligncenter size-full wp-image-256362

ولقد أكدت Realme في الإعلان التشويقي على أن ساعة Watch S Pro تأتي بشاشة AMOLED بحجم كبير تدعم خاصية اللمس، مع تصميم معدني مميز لعلبة الساعة الذكية، ومجموعة كبيرة من المميزات الشائعة في الإصدارات الأخيرة من الساعات الذكية.

أيضاً من المقرر أن تأتي شاشة Watch S Pro بحجم 1.39 إنش، مع تصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما تأتي الشاشة بميزة Always-On Display.

aligncenter size-full wp-image-256363

كما تدعم البطارية الساعة بعمر شحن يصل إلى 14 يوم، وتأتي الساعة الذكية بعدد 15 نمط رياضي، كما تضم Watch S Pro نظام GPS مدمج يرتكز على الإتصال المزدوج بالقمر الصناعي، أيضاً تدعم الساعة الذكية رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم مع مستشعر SpO2، ومقاومة الماء 5 ATM، لذا نترقب الإعلان الرسمي لاحقاً هذا الشهر لمزيد من التفاصيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً