أوغلو للمعارضة: السلطة لن تُسلَّم لكم ولو فزتم بالانتخابات

أوغلو للمعارضة: السلطة لن تُسلَّم لكم ولو فزتم بالانتخابات







وجه وزير الخارجية التركي، مولود غاويش أوغلو، تصريحات لأحد نواب المعارضة، تعكس عدم احترام حكومة الحزب الحاكم للديمقراطية. تصريحات أوغلو، جاءت رداً على طلب النائب المعارض أرأوزان من الحكومة الاقتصاد في الميزانية وتجنب التبذير والإسراف، مشيراً إلى أن المعارضة ستتولى حكم البلاد في النصف الثاني من العام.الوزير كان رده قاسياً تحت قبة البرلمان، حيث قال: “ماذا يحدث؟…




وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو (أرشيف)


وجه وزير الخارجية التركي، مولود غاويش أوغلو، تصريحات لأحد نواب المعارضة، تعكس عدم احترام حكومة الحزب الحاكم للديمقراطية.

تصريحات أوغلو، جاءت رداً على طلب النائب المعارض أرأوزان من الحكومة الاقتصاد في الميزانية وتجنب التبذير والإسراف، مشيراً إلى أن المعارضة ستتولى حكم البلاد في النصف الثاني من العام.

الوزير كان رده قاسياً تحت قبة البرلمان، حيث قال: “ماذا يحدث؟ هل لديكم أنتم أيضاً أمل في إدارة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن؟”.

وتابع أوغلو: “لن يكون هناك انتخابات مبكرة في تركيا. وحتى إن كانت هناك انتخابات، فإنكم تعلمون جيداً أن الحكومة لن يتم تسليمها لكم. هل تنتظرون حدوث انقلاب عسكري؟ وإلا كيف ستنتقل الحكومة إليكم وممن ستتسلمونها يا ترى؟”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً