زعيم الجمهوريين يعترف بفوز بايدن

زعيم الجمهوريين يعترف بفوز بايدن







هنأ اليوم الثلاثاء زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي ميتش ماكونيل الرئيس المنتخب جو بايدن على فوزه الانتخابي، معترفاً لأول مرة بنتائج الانتخابات الرئاسية التى أجريت في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضى. وقال ماكونيل: “ابتداء من هذا الصباح لدى بلادنا رسمياً رئيس منتخب ونائب رئيس منتخب”، وتابع “لقد قال المجمع الانتخابي كلمته”، وأضاف “اليوم، أود أن أهنئ الرئيس المنتخب جو…




 زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي ميتش ماكونيل (أرشيف)


هنأ اليوم الثلاثاء زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي ميتش ماكونيل الرئيس المنتخب جو بايدن على فوزه الانتخابي، معترفاً لأول مرة بنتائج الانتخابات الرئاسية التى أجريت في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضى.

وقال ماكونيل: “ابتداء من هذا الصباح لدى بلادنا رسمياً رئيس منتخب ونائب رئيس منتخب”، وتابع “لقد قال المجمع الانتخابي كلمته”، وأضاف “اليوم، أود أن أهنئ الرئيس المنتخب جو بايدن”، حسب قوله.

وجاءت هذه التصريحات بعد حديث زعيم الأغلبية عن فترة رئاسة دونالد ترامب بصيغة الماضي، وامتداحه إنجازات الإدارة الحالية بما فيها “ازدهار البلاد” والسياسة الخارجية والتعيينات القضائية و”التغييرات التشريعية الشجاعة”، وذلك في كلمة له أمام مجلس الشيوخ.

وختم ماكونيل قائلاً: “سيستغرق الأمر أكثر من كلمة لإبراز المكاسب التي حققتها إدارة ترامب للشعب الأمريكي، الذي أقسم أنه سيُحرك واشنطن ويقود بلادنا إلى الإنجازات في الداخل والخارج حقق ذلك بالفعل، يستحق الرئيس ترامب ونائبه مايكل بنس شكرنا وتقديرنا على عملهما الدؤوب وأدوارهما المحورية في كل تلك الانتصارات وغيرها الكثير”، حسب قوله.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً