فاهم القاسمي يترأس “استشاري” كلية الحوسبة بجامعة الشارقة

فاهم القاسمي يترأس “استشاري” كلية الحوسبة بجامعة الشارقة







ترأس سعادة الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في إمارة الشارقة المجلس الاستشاري لكلية الحوسبة والمعلوماتية في جامعة الشارقة للعام الأكاديمي 2020 /2021. حضر الاجتماع الدكتور شريف صدقي نائب مدير جامعة الشارقة للشؤون الأكاديمية والدكتور محمد عبيدات عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية وأعضاء المجلس وعدد من رؤساء الأقسام بالكلية. وناقش اجتماع المجلس، عددا من الموضوعات منها…

ترأس سعادة الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في إمارة الشارقة المجلس الاستشاري لكلية الحوسبة والمعلوماتية في جامعة الشارقة للعام الأكاديمي 2020 /2021.

حضر الاجتماع الدكتور شريف صدقي نائب مدير جامعة الشارقة للشؤون الأكاديمية والدكتور محمد عبيدات عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية وأعضاء المجلس وعدد من رؤساء الأقسام بالكلية.

وناقش اجتماع المجلس، عددا من الموضوعات منها ربط مؤشرات الأداء للكلية والجامعة وتعزيز التعاون والدعم المقدم من المؤسسات الحكومية والخاصة.

إضافة إلى إمكانية تقديم المقترحات لمواضيع بحثية جديدة ترتبط بسوق العمل، ودراسة برامج مشتركة مع جامعات عالمية، والتدريب العملي للطلبة بالتعاون مع الجهات الراعية.

كما أقر المجلس تشكيل لجان فرعية للأعضاء لمناقشة الجوانب التطويرية للكلية في مجال البحث العلمي، وشؤون الطلبة، والعلاقات الدولية، واعتماد البرامج الأكاديمية، والتعاون مع القطاع الخاص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً